الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة، تحت شعار “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات التي خرجت بمدينة ذمار، ومديريات ضوران، وعتمة، وجبل الشرق، ووصابين العالي والسافل، ومغرب عنس الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات والوقفات الاستمرار في الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الأشقاء في فلسطين حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الفعاليات والأنشطة، والخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وجددت البيانات التأكيد على ثبات الموقف اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني، مباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والْأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني، وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني، وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.

وجددت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية، وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية .. محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة، وواجب الجهاد الذي يستدعي من كل مؤمن الاضطلاع بواجبه في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أبناء حجة يخرجون في مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”

يمانيون/ حجة

خرج أبناء محافظة حجة اليوم في ساحات مراكز المحافظة والمديريات في مسيرات كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.
وهتف أبناء المحافظة بالتكبير والتهليل والبراءة من الأعداء وقوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.
وأكدوا التضامن والنصرة والوفاء مع الشعب الفلسطيني والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للمظلومين في قطاع غزة باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا واستجابة لتوجيهات الله بنصرة المستضعفين.
وبارك أبناء حجة الإنجاز الأمني بضبط خلية التجسس الأمريكية.. معتبرين هذا الإنجاز صفعة وانتصارا مهما ضد الولايات المتحدة وأذنابها.
وأشادوا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.. داعين الأنظمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في دعم الشعب المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء.
وحيا بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين بقطاع غزة.
وأشاد بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله
وحيا العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق وما تنفذه قواتنا المسلحة من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة، وكذا استمرار العمليات المشتركة بين قواتنا المسلحة والمقاومة الإسلامية في العراق في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.
وأكد البيان ان العدو الإسرائيلي إلى زوال وان رهانه على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، فالأمريكي لم يستطع حماية نفسه.
وأدان جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق شعبنا وآخرها استهداف أعيان مدنية بمحافظة ريمة.
وندد بتنكر الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة لقيم الإسلام وتفرجهم على الشعب الفلسطيني الذي يتضور جوعا إلى درجة الوفيات.
وحذر البيان النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.
وجدد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة جماعية.
وتوجه أبناء حجة بالحمد والشكر لله تعالى وبالمباركة للسيد القائد ولكل الشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية.
واعتبروا تفكيك شبكة التجسس منجزاً استراتيجيا لثورة الـ21 من سبتمبر .. مؤكدين الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد وقطع دابر المجرمين.
وجدد البيان وقوف أبناء حجة إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مخاطبا المجاهدين “لستم وحدكم فالله تعالى معكم وكل أحرار العالم معكم وشعبنا اليمني معكم سنواصل، ونسعى لتقديم المزيد”.
وأكد على استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً والمقاطعة الاقتصادية للأعداء. # مسيرات جماهيرية#طوفان الأقصى#مسيرة "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات"#نصرة لغزةمحافظة حجة

مقالات مشابهة

  • 22 مسيرة حاشدة في إب تحت شعار “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”
  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في 8 ساحات بتعز نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • 22 مسيرة جماهيرية في المحويت نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني
  • أبناء حجة يخرجون في مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • تحت شعار “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات”… 26 مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة