رغم توقيفه من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 18 لحزب الاستقلال، لوحظ اليوم خلال افتتاح المؤتمر الوطني 18 لهذا الحزب، حضور يوسف أبطوي الملقب بالصرفاق، الذي صفع البرلماني منصف الطوب، خلال آخر اجتماع للمجلس الوطني للحزب.

وجلس أبطوي قرب صديقه محمد سعود، وكلاهما شنا حملة ضد نور الدين مضيان في قضية التسجيل الصوتي المسيء للنائبة السابقة رفيعة المنصوري.

كما حضر في منصة المؤتمر أيضا نور الدين مضيان الذي أدى ثمن هذه الفضيحة بإبعاده من رئاسة الفريق النيابي الاستقلالي.

وتم تسجيل حضور كريم غلاب أيضا في منصة المؤتمر بعد غياب طويل.

وكانت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، قررت توقيف كلٍ من يوسف أبطوي وأشرف أبرون من عضوية اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر للحزب.

وجاء في بيان لمكتب اللجنة أن القرار جاء بعد « استعراض السلوكات والتصرفات غير المقبولة الصادرة عن الأخوين يوسف أبطوي، وأشرف أبرون خلال أشغال اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال المنعقدة يوم 02 مارس 2024 ببوزنيقة ».

وكان أبطوي صفع بقوة أمام أنظار أعضاء المجلس، البرلماني منصف الطوب، ما خلف استياء كبيرا داخل الحزب وخارجه.

كلمات دلالية حزب الاستقلال منصف الطوب يوسف أبطوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: حزب الاستقلال يوسف أبطوي اللجنة التحضیریة لحزب الاستقلال یوسف أبطوی

إقرأ أيضاً:

حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حزب الغد، أن التنسيقية نجحت منذ إعلان تأسيسها في أن تكون أول منصة حوارية جامعة لشباب مصر كذلك فقد نجحت فى تحويل نفسها الى ذلك الكيان المؤسسي الجاد المشرف الجاذب لكل الشباب الذين يطمحون فى خدمة الوطن، بشكل جاد ومسؤول، وكل الشباب الذين يريدون ان يتحولوا الى سياسيين كبار ومسؤولين يقدمون النموذج والقدوة للسياسى الوطنى.

وأضاف الحزب في تصريحات له، أن التنسيقية نجحت فى تأهيل وإعداد وتخريج كوادر شبابية سياسية جادة وأمدت البرلمان بغرفتيه نواب وشيوخ ببرلمانيين شباب يؤدون أداء مشرفا رصينا يعكس جدية ودراية وتمكن من أدواتهم النيابية سواء على مستوى التشريع أو مستوى الرقابة البرلمانية على السلطة التنفيذية، كما أمدت التنسيقية السلطة التنفيذية بكوادر مسؤولة على أعلى مستوى من كفاءة الأداء والدراية الإدارية بالإدارة المحلية.

وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أصبحت كيانا يفرض نفسه ويفرض تواجده، وينظر إليه على أنه مؤسسة وطنية جامعة تجمع شباب الأحزاب والمستقلين وتخرج الكوادر الوطنية المؤهلة لخدمة البلاد فى السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأشاد بأداء جميع نواب البرلمان بغرفتيه من أعضاء تنسيقية الشباب وأكد أنهم قدموا نموذج وطنى مشرف عبر عن ضمير الشعب وركز على القضايا الوطنية الملحة التي تهم الشارع المصرى والسعي إلى تحسين حياة المصريين كما أشاد بدورهم الرقابي فى مواجهة وزراء الحكومة وهو الدور الذى انحازوا فيه تماما لمصالح الشعب.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أحمد عز وعمرو يوسف في المؤتمر الصحفي لـ "ولاد رزق 3"
  • حضرموت.. ورشة عمل تناقش مسودة الرؤية السياسية للمجلس الموحد للمحافظات الشرقية
  • انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • تجديد الثقة في يوسف أيدي على رأس النقابة الديمقراطية للعدل
  • حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • بحث تعزيز التعاون البرلماني مع سوريا
  • طوفان الأقصى .. والمؤتمر القومي العربي
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائرات مقاتلة قصفت منصة إطلاق تابعة لحزب الله في منطقة الحولة جنوبي لبنان