كتب- مصطفى صلاح:

شهدت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة، حملات موسعة من جانب أجهزتها التنفيذية في عدد من الأحياء لرفع الاشغالات من الشوارع وذلك ضمن خطة المنطقة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية بالشارع طبقا لتعليمات اللواء محافظ القاهرة.

وتابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالتعاون والتنسيق مع أجهزتها التنفيذية بالمنطقة لتكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات والقيام بحملات النظافة ورفع الأتربة والمخلفات لإعادة الإنضباط لشوارع العاصمة.

واستمرارًا للحملة و المرور الميداني واصلت الحملة اهدافها برفع اشغالات المحلات التجارية والكافيهات و المقاهي ومخالفات الباعة الجائلين بنطاق حي المقطم بهدف القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضاري.

ووجهت بتكثيف الحملات المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين مشددة على رفع كافة مخالفات شارع ٩ وشارع صبحي حسين بنطاق حي المقطم وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بالمحاور والطرق الرئيسية.

وخلال الجولة تم المرور على عدد من المخابز السياحية وأفران بنطاق الحي وذلك بوجود مسئولي التموين لمتابعة الأسعار والأوزان والمواصفات القياسية للمنتجات طبقًا للتعليمات.

وشددت على رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية ومسئولي الأجهزة التنفيذية باستمرار الحملة للمحافظة على الأماكن التي تم رفع الاشغالات منها خالية من أية معوقات تعوق حركة المواطنين وإحداث تغيير ملموس على أرض الواقع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان نائب محافظ القاهرة حملة لرفع الإشغالات حملات النظافة ورفع الأتربة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهم بإنهاء حياة ابن معاون مباحث بقسم المقطم

 

قضت  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم بالسجن 10 سنوات للمتهم في قضية قتـ.ــل نجل معاون مباحث قسم المقطم.

صدر الحكم برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبو زيادة وعبدالكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان. ‏

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بإنهاء حياة المجني عليه بعد ضربه 9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • نائب المحافظ عن المنطقة الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • «المرور»: ضبط 1134 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
  • سكرتير بني سويف يشرف على حملة لحماية المستهلك بمركز الفشن
  • السجن 10 سنوات للمتهم بإنهاء حياة ابن معاون مباحث بقسم المقطم
  • السجن 10 سنوات للمتهم بقتل نجل معاون مباحث بقسم المقطم
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة