لا قديم يذكر ولا جديد يعاد في تاريخ الأهلي الحافل بالإنجازات في مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فرض هيمنته مجددًا على البطولة القارية، بعد اقترابه من حسم اللقب الـ12 في تاريخه، بوصوله إلى المباراة النهائية من التشامبيونزليج، عقب الفوز على مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فماذا ينتظره من كاف حال تحقيق اللقب للموسم الحالي؟

الأهلي على موعد مع جائزة غير مسبوقة في تاريخ «كاف»

للمرة الأولى في تاريخ البطولة سيحصل بطل دوري أبطال أفريقيا، على جائزة مالية قيمتها تضاعفت بنسبة 40%، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي أعلن ذلك بشكل رسمي مع بداية الموسم الحالي للبطولتين القاريتين، دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

الأهلي سيحصل على مبلغ قيمته 4 ملايين دولار، للمرة الأولى حال نجح في تخطي عقبة الترجي التونسي، ذهابًا وإيابًا، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك مكافأة للأداء الاستثنائي الذي قدمه طوال البطولة ووصوله إلى المحطة النهائية ورفع اللقب القاري الأهم على مستوى بطولات الأندية.

الأهلي يضرب موعدًا مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي سيكون على موعد مع مباراة هامة ومصيرية، يقف خلالها وجهًا لوجه أمام الترجي، ذهابًا وإيابًا، في إطار مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقف على بعد خطوة من تعزيز رقمه الاستثنائية باعتباره الأكثر تتويجًا ببطولة التشامبيونزليج الأفريقية، برصيد 12 لقبًا.

نجح مارسيل كولر مدرب الأهلي، في فك ألغاز مازيمبي، بعد التعادل السلبي ذهابًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضع هدفين في شباكه بلقاء الإياب، ضمن منافسات مباراة الإياب، بتوقيع الثنائي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر، والفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم المارد الأحمر. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الأهلي مباراة الأهلي الأهلي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا نهائی دوری أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر

يخوض بعد قليل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.
‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة