مباراة ساخنة خاضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء أمس الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وشهد اللقاء تحقق توقعات عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية الشهيرة، التي كانت قد صرحت بها لـ«الوطن».. فماذا حدث؟

تسجل محمد عبد المنعم للهدف الأول

وشهد الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي، تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم، عن طريق أسيست من علي معلول.

وبعد دقائق من تسجيل محمد عبد المنعم، أتى زميله اللاعب وسام أبو علي في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الثاني من أسيست أيضًا من اللاعب التونسي علي معلول، وفي الدقيقة 10 من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب أكرم توفيق الهدف الثالث من أسيست عن طريق اللاعب إمام عاشور، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق مازيمبي الكونغولي.

تحقق توقعات عبير فؤاد

وبفوز الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يكون قد تحقق توقع خبيرة الأبراج الفلكية الشهيرة عبير فؤاد؛ إذ سبق لها التوقع خلال حديثها لـ«الوطن»، أن يشهد اللقاء منافسة ساخنة نتيجة لتقارب أداء لاعبي الفريقين، على أن يكون الأهلي في النهاية هو الأقرب للفوز، قائلة: «رغم التقارب الكبير في مستوى الفريقين، إلا أن المارد الأحمر سيكون الأقرب إلى حسم المباراة في النهاية».

كما سبق لـ عبير فؤاد توقع أداء اللاعب علي معلول، قائلة: «علي معلول مواليد 1 يناير، أي مواليد الجدي، القمر بمنزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته البدنية أقل ويجعله عرضة للإصابة ويجب أن ينتبه لسلامته، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان، ويمنحانه حماسًا وإصرارًا على مقاومة الإجهاد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي ومازيمبي الأهلي ومازيمبي إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا عبير فؤاد محمد عبد المنعم دوری أبطال إفریقیا عبیر فؤاد علی معلول

إقرأ أيضاً:

الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة

حقق فريق الإتحاد السكندري فوزاً مهماص ومستحقاً على نظيره الأهلي في ثالث مباريات سلسلة Best of 5 لنهائي دوري سوبر السلة موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة

وعوض فريق الإتحاد تأخره مع نهاية شوط المباراة الأول بفارق 5 نقاط إلى فوز بنتيجة 80-78 بفارق سلة واحدة.

وشهدت المباراة تألق لافت للأمريكي ديكسون لاعب فريق الإتحاد بجانب أنس اسامة الذي قدم مباراة قوية خاصة في الفترة الرابعة من عمر المباراة.

وإستعاد فريق الإتحاد السكندري بهذا الفوز التقدم في سلسلة النهائي بعد فوزه في أولى المباريات قبل أن يخسر المواجهة الثاني أول أمس الأحد.

ويحتاج زعيم الثغر للفوز في المباراة المقبلة امام الأهلي ليتوج بطلاً للدوري المصري لكرة السلة بعد غياب طويل.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • عاجل.. عرض سعودي لضم نجم الأهلي مقابل 240 مليون جنيه
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • الأهلي يجهز عمر كمال عبدالواحد لخلافة علي معلول
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة