شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رد نادي الفتح السعودي على مغرد ينصح بالتعاقد مع اللاعب فيرلاند ميندي يثير تفاعلاً، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN رد الحساب الرسمي لنادي الفتح السعودي في منصة تويتر على مغرد نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي، لاعب نادي ريال .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد نادي الفتح السعودي على مغرد ينصح بالتعاقد مع اللاعب فيرلاند ميندي يثير تفاعلاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد نادي الفتح السعودي على مغرد ينصح بالتعاقد مع...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رد الحساب الرسمي لنادي الفتح السعودي في منصة تويتر على مغرد نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر أحد المغرّدين صورة للظهير الفرنسي (28 عامًا)، قائلا: "أفضل لاعب"، ثمّ أشار لبعض الحسابات الرسمية للأندية السعودية، منها نادي الفتح، في إشارة واضحة منه بطلب التحرك من أحد الأندية للظفر بخدمات اللاعب، بعد أن نجحت فرق دوري "روشن" باستقطاب أفضل اللاعبين حول العالم مؤخرًا.

وقال حساب نادي الفتح ردًا على هذه التغريدة: "شكرًا، لكن احتفظ به في فريقك"، ليُثير هذا الرد تفاعلاً واسعًا.

ويعانى ميندي من كثرة التعرض للإصابات في الآونة الأخيرة، إذ شكا من إصابة جديدة خلال الكلاسيكو الإسباني الذي جمع فريق "الميرنغي" مع منافسه برشلونة، مساء الأحد، على الأراضي الأمريكية.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد نادي الفتح السعودي على مغرد ينصح بالتعاقد مع اللاعب فيرلاند ميندي يثير تفاعلاً وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج

المدينة المنورة

أثار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بجلابية باللون الأسود عند وصوله إلى المسجد النبوي لأداء مناسك الحج.

وسادت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل إذ قال البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن الرئيس المصري يرتدي جلبابا مغربيا وليس مصريا.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد وصل الخميس إلى المدينة المنورة، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور قبر الرسول عليه السلام قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعتداء على طالبة مع طالب بقطع زجاج يثير تفاعلا والداخلية تكشف الملابسات
  • حتى لا يبقى الحرم المكي خاليا.. فيديو لنساء مكة بيوم عرفة يثير تفاعلا
  • السديس يثير تفاعلا بما قاله عن الفلسطينيين بخطبة عيد الأضحى من الحرم المكي
  • ماهر المعيقلي يثير تفاعلا بما دعا به للفلسطينيين بخطبة عرفة من مسجد نمرة
  • مقطع فيديو لحاجات مصريات يعبرن عن فرحتهن بعد وصولهن إلى مشعر عرفات يثير تفاعلا
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • "جلباب السيسي المغربي" يثير تفاعلا كبيرا خلال زيارته السعودية
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • موقف إنساني لوزير الصحة السعودي مع حاج وزوجته يثير تفاعلا