كشفت المؤشرات النهائية لفرز أصوات الناخبين في انتخابات نقابة أطباء الأسنان، عن فوز الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان لدورة انتخابية ثانية بفارق 650 صوتًا عن أقرب منافسيه محمد بدوي.

انتخابات نقابة الأسنان 

وكانت قد شهدت انتخابات نقابة أطباء الأسنان منافسة قوية على منصب النقيب بين ثلاثة مرشحين كان في مقدمتهم الدكتور إيهاب هيكل، ثم الدكتور محمد بدوي، والدكتور شفيق الحكيم.

فيما تقدمت قائمة التغيير عن منافستها قائمة تيار المستقبل بعد أن حصدت قرابة 7 مقاعد فوق وتحت السن، وعلى مستوى المقاعد.

استمرار التصويت لمدة 6 ساعات

وكانت قد استقبلت 54 لجنة أمس أعضاء نقابة أطباء الأسنان على مدار 6 ساعات؛ للتصويت على اختبار نقيب العام ونصف أعضاء المجلس، وكذلك مجلس النقابة الفرعية نقيبًا وأعضاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الأسنان انتخابات نقابة الأسنان نقابة الأسنان أطباء الأسنان أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة

تشهد  نقابة الصحفيين، غدًا الأربعاء، توقيع برتوكول تعاون  مشترك مع نظيرتها الفلسطينية، لتقديم الدعم والمساعدة للصحفيين الفلسطينيين القادمين من غزة، بالتزامن مع إحياء نقابة الصحفيين المصرية للذكرى ٢٩ ليوم الصحفي، وذلك في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

ومن المقرر أن يُوقع البرتوكول كل من الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين المصريين، والكاتب الصحفي ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، بحضور أعضاء ممثلين عن مجلسي النقابتين.


ومن جانبه قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين:" لسنا بحاجة إلى بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين المصريين ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، فزملائنا في فلسطين هم امتداد لجمعيتنا العمومية، بل هو  برتوكول تآخي لتقديم كل سبل الدعم والمساعدة لزملائنا القادمون من قطاع غزة ".


وأضاف:" نحن الآن أمام أبشع جريمة في حق الصحافة على مر التاريخ، جريمة استهداف الحقيقة، فتحية لمن هزموا الزيف، ننحني لبطولاتهم، هم  من صانوا كرامتنا  خلال الأشهر الماضية ومعهم سنحتفل بتحرير الوطن، وتحية لكل مواطن ومقاوم على أرض فلسطين، مازال يدفع الثمن في تحقيق حلمنا جميعًا في حرية وكرامة من أجل الشعب العربي كله"

ويذكر أن مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي، نظم يومًا تضامنيًا في نهاية شهر مايو الماضي في الذكرى 76 لنكبة فلسطين ومرور 8 أشهر على العدوان الصهيوني على غزة.

تضمن اليوم معرضًا للصور، التقطتها عدسات المصورين الفلسطينيين الأبطال في غزة لتوثيق انتهاكات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ومؤتمرًا صحفيًا بالتنسيق مع لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين في مصر، تخلله شهادات حية لـ 10  من المصورين الفلسطينيين الأبطال القادمين من غزة، الذين وثّقوا بكاميراتهم العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الأعزل، وتتضمن شهادتهم عرضًا لأبرز ما وثقته كاميراتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس قسم الأخبار بـ "الفجر" تحصد المركز الرابع بمشروعات تخرّج دورة "هيكل" المتقدّمة في تغطية الحروب والنزاعات
  • نقيب الصحفيين المصريين يكشف بنود الاتفاقية مع الصحفيين الفلسطينيين
  • نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر
  • نقابة الصحفيين المصريين توقع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية
  • نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن
  • نقيب المحررين نعى سنا الحاح: عطر اعمالها اغنى المكتبة اللبنانية العربية
  • الزلزال السياسي.. إلى ماذا ستؤدي نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي؟
  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تستعد لأكبر معرض للسلع المعمرة