كشف حسن فوزى رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية، أخر تطورات أسعار البن المثيرة للجدل، مشيرة إلى أن القهوة تمثل أهمية كبيرة لدى المصريين.


وأضاف رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الاولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الجمعة، انه تم تخفيض أسعار البن بعد انخفاض أسعار الدولار وقولنا اننا ممكن نخفض تانى لو انخفضت الأسعار عالميا لكن الأسعار العالمية ترتفع.


وتابع حسن فوزى رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية، هناك ارتفاعات فى بورصة  لندن وهناك تخوف من تأثر محصول البن في السنة القادمة مع انخفاض محصول البن هذا العام 15 % وان هناك تغيرات مناخية كبيرة وتضخم وجفاف أدى إلى أضرار جسيمة للمحاصيل والمزارعون يواجهون خسائر كبيرة في المناطق الجافة كل هذه الأسباب أدت إلى ارتفاع أسعار البن.


أما عن الأسعار حاليا، أشار حسن فوزى رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية، إلى أن كيلو البن حاليا في حدود 400 جنيه للسادة و500 إلى 520 البن المحوج بالحبهان، والبن الموجود في السوق جيد.
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البن اسعار الدولار أسعار البن البورصة الغرفة التجارية انخفاض أسعار الدولار تخفيض أسعار رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية رئيس شعبة البن

إقرأ أيضاً:

ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو

#سواليف

كشفت العرافة اللبنانية #ليلى_عبد_اللطيف مفاجأة مدوية بشأن تواصل وكالة #المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001.

وخلال استضافتها ببرنامج “الحكاية”، قالت ليلى عبد اللطيف: “لا المخابرات ولا المخططات بيعلموا بالغيب، ما بيعلم بالغيب إلا رب الغيب.. هل المخابرات تعلم بالغيب؟ هل المخابرات ستترك الدنيا والحرب تأتي إلي؟” وأنا لما قلت على فرح العراق بيتحول لعزاء.. مين اللي قاللي؟ المخابرات ما كانوا عارفين اللي فيها”.

وتابعت تعليقا على توقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: ” أنا قلت أكثر من ذلك ولم يعلق أحد.. لما قلت ناس لابسه أسود قبلها بـ9 أشهر على قصر الحريري، وجبران التويني الله يرحمه..”.

مقالات ذات صلة السعودية تبعد 300 ألف شخص من مكة لعدم حملهم تصاريح الحج 2024/06/09

وأكملت: “أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، واللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ في الدنيا، السر بيني وبين رب العالمين”.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات العامة المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.

مقالات مشابهة

  • أرض خيرية عين الشق المثيرة للجدل تنجو من أطماع السياسيين والمنعشين العقاريين
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • الصحة الفلسطينية تفجر مفاجأة بشأن محطة الأكسجين الوحيدة في غزة
  • صدمة في تل أبيب بعد تصريحاتها.. محتجزة إسرائيلية سابقة تفجر مفاجآت مدوية
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • حكم قضائي صارم في حق صاحب أغنية عمو راك ولدتي الزين المثيرة للجدل
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن مستقبل منتخب مصر فى كأس العالم