نشر قسم الفن عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

مسلسل البيت بيتي 2 يتصدر نسب المشاهدة فى مصر .. تفاصيل

تمكن مسلسل “ البيت بيتي 2 ” من تصدر نسب المشاهدة فى مصر ، وذلك بعد طرحه عبر منصة شاهد بساعات قليلة . 

وأحتل مسلسل البيت بيتي فى موسمه الثاني المركز الاول ، من أصل 10 مراكز هم للاعمال الدرامية الأعلى مشاهدة فى مصر ، ليزيح بذلك مسلسل كامل العدد +1 ، والذى كان متصدر نسب المشاهدة.

تعرف على فاعليات مهرجان الأسكندرية للفيلم القصير .. اليوم

يشهد اليوم ، ثاني أيام فاعليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير فى دورته العاشرة ، عرض عدد من الافلام فى مختلف المسابقات .

حيث من المقرر عرض أفلام سينمائية تحت عنوان ( سينما المكفوفين )  بسينما مترو فى تمام  الساعة الواحدة مساءً .

قلب حقائق وفبركة الافتراءات .. شركة إنتاج تشن هجومًا على إليسا

نشرت احدي شركات الإنتاج بيان ردت فيه على منشور الفنانة إليسا، والذى قامت بنشره خلال الساعات الماضية عبر موقع إكس ضد الشركة .

وقالت الشركة المنتجة فى البيان :  طالعتنا الفنانة إليسا البارحة برسالة على منصة X تثبت التالي:

وإضاف البيان : أن لا حدود لإفتراءها وكيديتها في اختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة القضاة، وسمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الافتراءات وتحريف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة كل البعد عن الواقع وعن اخلاقياتنا المعروفة.

قلب حقائق وفبركة الافتراءات .. شركة إنتاج تشن هجومًا على إليسا سيد رجب: فيلم الشوق نقلة مهمة في حياتي رانيا يوسف تكشف سر حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. فيديو

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن حرصها على حضور فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير فى دورته العاشرة ، والمقرر أن تستمر حتى يوم 30 من الشهر الجاري .

وقالت رانيا يسوف فى تصريحات على هامش مشاركتها : لا يوجد  أعمال من دولة محددة سأحرص على مشاهدة إنتاجاتها الفنية، فشخصيًا أبحث عن العمل الجيد الذى اتابعه . 

 

فى ذكري ميلاد سناء جميل .. حكاية حبها سماع الآذان وسر تأجيل دفنها 3 أيام

يحل اليوم ذكري ميلاد الفنانة الراحلة سناء جميل ، والتى تعد من أهم الفنانات فى تاريه الفن المصري ، إذ برعت فى تقديم عدد كبير من الادوار بين السينما والمسرح والتليفزيون .

اسمها الحقيقي ثريا يوسف عطا الله، وقد ولدت في مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا بعام 1930، لتنتقل بعدها مع أسرتها إلى القاهرة والتحق بمدرسة فرنسية وظلت بها حتى وصولها إلى المرحلة الثانوية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف مهرجان الإسكندرية للفيلم مهرجان الاسكندرية مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد مسلسل البيت بيتي مهرجان الإسکندریة للفیلم للفیلم القصیر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. تعرف على أعمال تيسير فهمي الفنية

يحل اليوم السبت 18 مايو عيد ميلاد الفنانة المعتزلة تيسير فهمي، تعد واحدة من أبرز النجمات اللاتي تالقن فى الدراما التليفزيونية، قدمت عددَا كبيرًا من الأدوار سواءً في السينما أو المسرح، إلا أن أغلبها كان من خلال الشاشة الصغيرة وموهبتها المميزه جعلتها محفورة في أذهان جمهورها حتي بعد الاعتزال.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اعمال تيسير فهمي الفنية...

أعمال تيسير فهمي

 

الأفلام: صيد الحيتان، يمين طلاق، دسوقي أفندي في المصيف، الشيطان يقدم حلا، السايس - فيلم قصير، الليلة الموعودة، العوامة 70،عشاق تحت العشرين، الصعود إلى الهاوية، غبي على الزيرو، التوت والنبوت.

المسلسلات: خيال الظل، بفعل فاعل، أماكن في القلب، بين القصرين، موعد مع الغائب، أبناء ولكن، رأفت الهجان، عنترة، العقاب، في حاجة غلط، الهاربة، مسلسل لا إله إلا الله ج4، البحث عن فرصة، لعبة الأيام، عصر الأئمة، رحلة العمر، ثلاثية الكهف والوهم والحب.

التمثيليات التلفزيونية: الرجل المناسب... أحلام، صحوة ضمير، كلٌ في طريق، رزق بتاع الترمس

المسرحيات: حضرات السادة العيال.

زواج تيسير فهمي

 

تزوجت تيسير فهمى مرتين الأولى من سمير حجازي الذي لقي مصرعه إثر حادث سير، ثم تعرفت على رجل الأعمال صاحب الجنسية الأمريكية الدكتور أحمد أبو بكر الذي يقيم معها في نفس العمارة، وبدأت العلاقة بينهما بعد رؤيتها في إحدى المناسبات وأعجب بها ووقع في حبها دون معرفة مشوارها وتاريخها الفني وبادلته الحب فقد أعجبت بشخصيته حتى تقدم إليها وتم الزواج، وقام بتأسيس شركة إنتاج للأعمال الفنية والذي أنتج لها العديد من أعمالها الناجحة.

 

مسيرة الفنانة المعتزلة تيسير فهمي الفنية

 

برعت في المشاركة في المسلسلات الدينية، وكان لها ظهورها المميز في مسلسلات:  "لا إله إلا الله"، "محمد رسول الله" ومسلسل "الكعبة المشرفة"، وقدمت شخصية " ابنة ابليس " ببراعة وحققت بها شهرة كبيرة وقتها، شاركت أيضًا في مسلسل " رافت الهجان " في جزئه الأول، وقدمت فيه البطولة أمام محمود عبد العزيز في دور اليهودية سارة التي أحبها رأفت الهجان قبل سفره لإسرائيل، وظلت تيسير تقدم أدوارًا مميزة وتشارك كبار النجوم في مسلسلاتهم حتى أصبحت هي البطلة في سلسلة مسلسلات قدمتها منها " الهاربة " بكل أجزائه، ناقشت في أعمالها الجاسوسية والعنصرية في مسلسل " أماكن في القلب ".

سبب ابتعاد تيسير فهمي عن الفن

 

كشفت الفنانة تيسير فهمي عن أهم المحطات في حياتها قائلة: «فيلم العوامة 70 تحمست له وأحببته، لأنه كان يناقش مشاكل الشباب، وأحببت العمل مع خيري بشارة، الشغل معه ممتع، الفن قادر على منح المرأة القوة، انظروا إلى المرأة الفلسطينية حاليًا تعطي درسًا للنساء فهي نموذج قوي لصمود النساء، ومؤخرا حرصت على عمل أنشطة خيرية، بهدف التوعية وأحب العمل مع المجتمع والناس وأعتبره هوايتي المفضلة، محظوظة بأنني عشت في زمن فيه وعي من خلال المسرح والثقافة وتشكلنا جيدًا، لذلك، انغمست في سنواتي الماضية مع الشباب لزيادة وعيهم وهذا دور لا يقل أهمية عن الفن».

 آخر أعمال تيسير فهمي

 

وكان آخر أعمال تيسير فهمي، مسلسل "بفعل فاعل"، للمخرج تيسير عابد، وبطولة طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، ودرات أحداثه حول عبير تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى ابلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، بعدها غابت تيسير فهمي عن الساحة الفنية وامتنعت عن المشاركة في أي عمل دارمي.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تحرش شاب بها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة رانيا منصور
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • مبروك يا غالي.. إيهاب فهمي يهنئ محمد سامي في زفاف شقيقته ريم
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أعمال تيسير فهمي الفنية
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على سبب ابتعاد تيسير فهمي عن الفن
  • أين وصل مشروع إنتاج الغاز المشترك بين موريتانيا والسنغال؟
  • بالفيديو.. متحف مراكش يحتضن معرض “الفن الافريقي” للفنان يوسف لاميما
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية" لـ رانيا منصور
  • أسطورة الفن.. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • بقدم واحدة.. «عبادة» يتحدى السرطان ويوثق جمال الإسكندرية (صور)