أعلن الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، ختام امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الثاني اليوم السبت، مشيرا إلى أنه لم يتم تلقي أي شكاوى أو رصد أي سلبيات.

متابعة حسن الأداء وانتظام اللجان على الوجه الأكمل

وكان رئيس منطقة الشرقية الأزهرية تفقد اليوم، سير العمل بعدد من لجان إدارة غرب الزقازيق في يومها الأخير؛ للاطمئنان على حسن الأداء وانتظام اللجان على الوجه الأكمل.

 

إنهاء أعمال التصحيح والرصد بكل شفافية

وخلال الزيارة، وجه رئيس المنطقة بضرورة إنهاء أعمال التصحيح والرصد بكل شفافية ودقة وسرعة إعلان النتائج دون تأجيل. 

وأدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائيين يؤدون امتحانات اليوم الختامي في مادتي العلوم والمهارات المهنية، بينما امتُحن طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية. 

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات النقل الثانوي للصفين الأول والثاني للقسمين الأدبي والعلمي اعتبارًا من الأحد الموافق 28 أبريل، حيث يؤدى طلاب النقل الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال 620 لجنة موزعة عبر سبع عشر إدارة تعليمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الأزهرية امتحانات ابتدائي إعدادي

إقرأ أيضاً:

المنيا.. انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بدون شكاوى

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انطلاق ماراثون امتحانات النقل بمختلف المراحل التعليمية للفصل الدراسي الثانى اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، مؤكدًا رفع درجة الاستعداد بكافة الإدارات التعليمية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات، وجاهزية غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وعملها على مدار اليوم لحل أية مشكلات أو معوقات داخل اللجان.

 

صحة المنيا تقدم الخدمات العلاجية لـ10 آلاف مواطن فى 8 قوافل طبية تموين المنيا: ضبط 167 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق

 

وأكد المحافظ ، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوي الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين سير الامتحانات و اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة فى نفوس الطلاب.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية لانتظام سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني داخل لجان صفوف النقل على مستوي الإدارات التعليمية كل فى نطاقه الجغرافى وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، موجهاً بتوفير كافة سبل الراحة من إضاءة وتهوية، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

من جانبه، أوضح حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن طلاب المرحلة الابتدائية للصفوف (الرابع والخامس والسادس) ، والصفين الأول والثاني الاعدادي والصف الأول الثانوي يؤدون الامتحانات فى الفترة من 8 مايو وحتى 22 مايو ، والصف الثالث الاعدادي العام من 15 مايو حتي 21 مايو، ، فيما يبدأ الصف الثاني الثانوي الاختبارات غدا الخميس 9 مايو وحتى 23 مايو، وستجري امتحانات النقل للتعليم الثانوى الفني بمختلف التخصصات خلال الفترة من 29 ابريل وحتى 22 مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • المنيا.. انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بدون شكاوى
  • تعليم مطروح: لا شكاوى من امتحانات الصف الأول الثانوى وطلاب النقل
  • تعليم قنا: انتظام امتحانات النقل في المراحل التعليمية المختلفة
  • تعليم الغربية.. انتظام سير امتحانات النقل في أول يوم
  • هدوء تام في أول أيام امتحانات النقل بالغربية
  • "البوابة نيوز" ترصد انتهاء امتحانات اليوم الأول لطلاب الابتدائي.. صور
  • رئيس منطقة الأزهر بمطروح يتفقد لجان النقل الثانوي.. صور
  • طلاب الثانوية الازهرية يؤدون إمتحاناتهم بمعاهد الإسماعيلية
  • انطلاق امتحانات نهاية العام للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالمنوفية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان امتحانات النقل الثانوي بقنا