تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، لوعكة صحية مفاجئة فجر اليوم السبت 27 أبريل، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وخرجت على الفور بعد إجراء الفحوصات الطبية. 

وحرص موقع صدى البلد الإخباري، على الاطمئنان على حالة نجوى فؤاد، وأجابت المساعدة الخاصة بها بأن حالة الفنانة مستقرة، وهي نائمة في سريرها بعد خروجها فجرا من المستشفى.

 

نجوى فؤاد 

وفي شهر مارس الماضي، صدمت الفنانة نجوى فؤاد جمهورها بعد تصريحاتها الأخيرة فى الفيديو الذى نشرته الإعلامية سهير جودة بأنها تعاني من المرض منذ أكثر من 6 أشهر ولم يتواصل معها أحد سواء من النقابة أو غيرها.

وكشف أحد المصادر داخل نقابة المهن التمثيلية عن تكليف الدكتور أشرف زكي للجنة الطبية بضرورة متابعة حالة الفنانة نجوى فؤاد وتنفيذ كل ما تحتاجه من علاج.

وِأشار المصدر إلى أن الدكتور أشرف زكي لم يتخل عن أى فنان سواء من الجيل الحالي او السابق ودائما يسعى لمساعدة أهل الفن سواء فى محنة مرض أو أى أزمة أخرى وهو ما تعودنا عليه من النقيب أشرف زكي.

ونشرت الإعلامية سهير جودة فيديو من زيارتها للفنانة نجوى فؤاد من داخل منزلها وقامت بتصوير فيديو تشكو فيه نجوى فؤاد مما تتعرض له حاليا من ضيق فى المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

وأكدت نجوى فؤاد أنها مريضة وتعاني من مرضها منذ فترة طويلة قائلة: “بقالى 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل عليا”، وأضافت: “الحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن أونطة حتى المعاش ملناش معاش وكل حاجة بقت غالية”.

حالة نجوى فؤاد والغضروف

وأثارت الفنانة نجوى فؤاد حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها عن قصة مرضها فى الفترة الأخيرة بعد تعرضها لأزمة فى الغضروف.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد من فترة عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لانزلاق غضروفي، جعلها تشعر بألم حاد في حال تعرضها للوقوف فترة طويلة.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات خاصة: أعاني من ألم بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، حيث أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها.

وأضافت: أواظب علي جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف في الفترة الراهنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد أفلام نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة الفنان السعودي محمد عبده.. مشاهير هزموا السرطان

حالة من الحزن سيطرت على جمهور ومحبي الفنان السعودي محمد عبده، بعد إعلان إصابته بالسرطان، وبدء تلقي جلسات العلاج الكيماوي في باريس.

محمد عبده| توقف جميع أنشطته الغنائية لأجل غير مسمى وبروتوكول علاج صارم الدنيا مقلوبة.. عمرو أديب يعلق على إصابة محمد عبده بالسرطان (فيديو)

ولم يكن محمد عبده أول فنان يتمكن من قهر السرطان، بل سبقه عدد من المشاهير الذين أعلنوا بعد فترة من إصابتهم بالمرض الخبيث عن تعافيهم.

سمية الألفي

ولكن قبل محمد عبده، كانت هناك قصص ملهمة أخرى وهي قصة الفنانة سمية الألفي، التي بدأت رحلتها مع مرض السرطان في ديسمبر 2021، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال ورم في الجهاز اللمفاوي، وبعد جهود علاجية مضنية، أعلنت سمية في مايو 2023 عن شفائها من السرطان وعودتها إلى الحياة الفنية بكل حماس ونشاط.

إليسا

ولم تكن إليسا الصوت الذهبي الذي يعرفه الجمهور العربي جيدًا، بعيدة عن هذه التجربة المؤلمة ففي عام 2018، كشفت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، ورغم معاناتها خلال فترة العلاج، إلا أنها استطاعت تجاوز تلك الأزمة والعودة بقوة أكبر إلى ساحة الفن.

شريف مدكور

وعانى الإعلامي شريف مدكور هو الآخر من مرض سرطان القولون والذي أدى إلى استئصال جزء منه، وبعد رحلة علاج طويلة تعافى بشكل نهائي من المرض اللعين.

بسمة وهبة

واشتهرت الإعلامية بسمة وهبة بمكافحتها سرطان الثدي، بالسفر إلى باريس والخضوع للجراحة، وأصيبت على أثره بالاكتئاب، وكانت تلك من أسوأ الفترات التي مرّت بها، حتى إنها بعد التعافي احتفلت مع أصدقائها من الفنانين والإعلاميين بتعافيها تمامًا، بشعر قصير في 2013.

أحمد حلمي

واستطاع الفنان أحمد حلمي التغلب على مرض السرطان، بعدما اكتشف إصابته في منطقة الظهر عن طريق الصدفة، وخلال رحلة للاطمئنان على حالة زوجته الفنانة منى زكي الصحية، حيث كانت «زكي» تجري الفحوصات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن عَلَم «حلمي» بالمرض الخبيث، وخضع على الفور لجراحة استئصال للورم منعًا لتطوّر الحالة وإصابته بالشلل، وشُفى «حلمي».

عايدة رياض

وأعلنت الفنانة عايدة رياض في 2023 تعافيها من سرطان المثانة بعد استئصاله بالمنظار، ولم تعلن عن أي تفاصيل خلال فترة مرضها ونصحها الأطباء وقتها الاستمرار في عملها بشكل طبيعي.

 

مقالات مشابهة

  • نقل الفنانة ريهام أيمن إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية
  • الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع
  • بعد إصابته بمرض السرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
  • بعد إصابتها بمرض نادر.. تطورات الحالة الصحية لابنة صلاح عبد الله
  • بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
  • تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خضوعه لجراحة في الفك
  • تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد إجراءه عملية زرع عظام بالفك
  • بعد إصابة الفنان السعودي محمد عبده.. مشاهير هزموا السرطان
  • بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
  • تعرض ابن الفنانة نور قدري لأزمة صحية ونقله إلى المستشفى