قالت الفنانة منال سلامة، إنَّ نشأتها في أسرة فنية صقلت موهبتها وبداياتها كانت على خشبة المسرح وأول أعمالها الدرامية كانت عام 1990 بدورها في «شارع المواردي»، و«ضمير أبلة حكمت» كان أول الأعمال التي شاركت فيها وعُرضت.

عودة قوية بمسلسل «صيد العقارب»

وتابعت «سلامة»، خلال استضافتها مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه ذكي، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، والمُذاع عبر شاشة «dmc»، أنَّ أبرز أدوراها «نوفا» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، ورغم غيابها لسنوات عن دراما رمضان فأنَّ الموسم الرمضاني 2024 شهد عودة قوية لها بمسلسل «صيد العقارب».

شخصيتها في صيد العقارب

وأكدت أنَّ عودتها بحضور قوي وشخصية جديدة عليها في مسلسل صيد العقارب، موضحة: «قبولي دور عفاف في "صيد العقارب" لأن شغل رمضان كان واحشني وحبي لفنانة غادة عبد الرازق شجعني على المشاركة في العمل، كما أنَّ للدور تأثير كبير في السياق الدرامي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب منال سلامة الفنانة منال سلامة صید العقارب

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"

يستعد صناع مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصى لتصوير مشاهدهم، وذلك يوم السبت المقبل، والمسلسل يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلًا من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وآخرون من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني، إخراج شادى عبد السلام، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مسلسل برغم القانون يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية.

أخر أعمال إيمان العاصي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رمضان عبد الرازق: أسهم الأضحية المشتركة يجب ألا تزيد على 7 أشخاص
  • عودة قطة بريطانية إلى صاحبها بعد غيابها 12 عاما
  • نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة
  • خالد صلاح يخوض تجربة الكتابة التلفزيونية بمسلسل "سيد الناس" مع عمرو سعد ومحمد سامي رمضان 2025
  • خالد صلاح يخوض تجربة الكتابة التلفزيونية بمسلسل "سيد الناس" مع عمرو سعد ومحمد سامى رمضان 2025
  • كين يتفوق على «الظاهرة» و«السلطان» بـ«الهدف 63»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي
  • محمد سامي يكشف سبب عدم تعاونه مع محمد رمضان