كشف الكاتب الصحفي محمود عبد الراضي، تفاصيل وكواليس صادمة  بشأن جريمة طفل الأعضاء بشبرا الخيمة.

 

الإنترنت المظلم| كارثة اسمها "الدارك ويب" بعد جريمة شبرا الخيمة البشعة.. ماذا حدث؟ بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. ما الفرق بين الدارك ويب والديب ويب؟

وقال محمود عبد الراضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد".

، :" المتهم انتزع أعضاء المجني عليه بالكامل ".

 

وأضاف محمود عبد الراضي:" تم القبض على الجاني واعترف اعترافات صادمة وأكد أنه كان على تواصل مع طفل  يبلغ من العمر 16 سنة يقيم في إحدى الدول العربية وهو من حرضه على تنفيذ هذه الجريمة ".

 

 وتابع محمود عبد الراضي:" الطفل طلب منه اختطاف طفل صغير وسرقة أعضاؤه البشرية وطلب منه تصوير الواقعة كي يقوم برفعها على إحدى المنصات كي يحصل على مشاهدات وأرباح  ووعد المتهم بالحصول على 5 مليون جنيه ".

 

وأكمل محمود عبد الراضي:" الطفل الذي حرض الجاني طلب منه تنفيذ الجريمة على طفل أخر وتصويره وسوف تتضاعف الأموال وتصل لـ 10 مليون جنيه ".

 

ولفت محمود عبد الراضي:" المتهم كان معه أجندة بها مجموعة من أسماء الأطفال وكان يسعى إلى اختطافهم وقتلهم وانتزاع أعضائهم ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفل شبرا شبرا الخيمة اخبار التوك شو حادث

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لشقيقين استعرضا القوة وأحدثا عاهة مستديمة لشخص بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لشقيقين، عاطلين، لاستعراضهم القوة ضد أحد الأشخاص والتعدي عليه بالضرب والتسبب في عاهة مستديمة له بأصبع يده اليمنى، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 19021 لسنة 2023 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4115 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "حسام ح ع"، 30 سنة، عاطل، و"إبراهيم ح ع"، 24 سنة، عاطل، لأنهم في يوم 16 / 9 / 2023، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليه مؤمن صلاح بدوي إبراهيم، إذ اعتزما التنكيل به إثر خلف سابق استعر بينهم، قاصدين ترويعه وغيره من المارة والمواطنين أهالي وقاطني "شارع الشيخ خالد مساكن معتوق"، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسه وغيره من المواطنين والمساس بحريتهم وتكدير تمنهم وسكينتهم العامة، وتعريض حياتهم للخطر وذلك حال إحرازهم أسلحة بيضاء "آت وصفها"، على النحو المبين بالأوراق.

 

وتابع أمر الإحالة، أنه وقعت بناء على تلك الجريمة الجناية والجنحة الآتية أنهم في ذات الزمان والمكان ضربا المجني عليه مؤمن صلاح بدوي ابراهيم، عمداً إثر خلف استعر بينهم، فما أن ظفرا به حتى انهالا عليه ضربا بأسلحة بيضاء آت وصفها بأنحاء جسده فأحدثا إصاباته بأصبع يده اليمني والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل بروئها على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرزا أسلحة بيضاء "سكاكين"، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.







مقالات مشابهة

  • الجنايات تعاقب شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لمواطن بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لعاطل أطلق النار عشوائيًا وتسبب فى عاهة مستديمة لشخص بشبرا
  • المشدد 10 سنوات لشقيقين استعرضا القوة وأحدثا عاهة مستديمة لشخص بشبرا الخيمة
  • تخفيض أسعار اللحوم لـ250 جنيه في منفذ وزارة الزراعة بشبرا الخيمة
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة