رفعت سيدة تدعى أماندا دعوى قضائية ضد الفنانة شارون ستون بسبب اصطدامها بسيارتها، ما تسبب فى خسائر مادية لها وإصابتها أيضا. 

وكشفت مجلة “بيبول” تفاصيل الواقعة، حيث تقدمت أماندا جوديبسكى بشكوى ضد شارون ستون فى المحكمة العليا فى لوس أنجلوس، بسبب الأضرار التى لحقت بالممتلكات والإصابة الشخصية، وتدعى أن الأضرار تجاوزت 35 ألف دولار، وتسعى للحصول على تعويضات بهذا المبلغ.

وفقا لوثائق المحكمة، يزعم أن الحادث وقع فى 30 يونيو 2023، جنوبا على الطريق السريع رقم 101 في الولايات المتحدة في شارع كولد ووتر كانيون في لوس أنجلوس.

وادعت أماندا فى دعوتها قائلة: “المدعى عليها شارون ستون تسببت في الاصطدام من خلال القيادة بسرعة كبيرة جدًا بالنسبة لظروف المرور والقيام بحركة انعطاف غير آمن إلى مسار سفر المدعي والاصطدام بمركبتها”. 

وقد عادت شارون ستون إلى ممارسة الرسم أثناء فترة إغلاق كورونا، واستخدمت هوايتها لتمضية تلك المرحلة الصعبة في حياتها الشخصية، وفي مسيرتها المهنية على حدّ سواء.

وافتتحت شارون ستون (64 عاماً) معرضها الفردي الأوّل في جاليري "Alloushe" في لوس أنجلوس، وتمّ تعليق لوحاتها في ثلاث غرف واسعة، إضافة إلى لوحة كبيرة رئيسية تحمل عنوان المعرض "Shedding" أو "تساقط".

تقول ستون إن عنوان معرضها يشير إلى جميع أنواع التساقط، بما في ذلك الخسران، فهي تشعر أن هوليوود التي احتضنتها ذات يوم "قد تخلت عنها الآن".

وأضافت: "فقدت عائلتي السينمائية، كما فقدت عائلتي الشخصية، وتوفي العديد من أقاربي، كما أصيب أخي بنوبة قلبية، ثم توفي ابنه البالغ من العمر 11 شهراً وهو لا يزال في المهد، ماتت والدتي، ثم جدتي أيضاً".

وتتنوّع لوحات ستون بين شخصيات متأملة ومشاهد تجريدية. 

وينغمس الزائر في عالم ستون الذي يستثير الشعور بالحنين إلى الماضي والمشاعر المألوفة، كما تنقل مناظرها الطبيعية الزائر إلى أماكن مألوفة حالمة وغامضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شارون ستون شارون ستون شارون ستون

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بالبحيرة

أصيب 6 أشخاص بكدمات وكسور وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل بطريق حسن قاسم أمام قرية 16 التابعة لمركز إدكو، في البحيرة وتم نقل المصابين لمستشفى المحمودية العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق المشار إليه ووجود مصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص هم كل من:" ج.ال، 68 عامًا، م.م، 36 عامًا، ع.ج، 38 عامًا، م.ا، 75 عامًا، م.م، 25 عامًا، ا.م، 12 عامًا"، وجميعهم مقيمين بإدكو.

تم نقل المصابين لمستشفى المحمودية العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب تزايد أعداد اللاجئين.. الكفرة مهددة بانتشار أمراض خطيرة وأوبئة
  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • الحوالات المالية للمغتربين اليمنيين مهددة بسبب التصعيد الاقتصادي ضد صنعاء
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • الحكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس
  • 800 فدان مهددة بالبوار بأبو النمرس
  • دراسة أبو هشيمة المقدمة لـ«الشيوخ»: 300 مليون وظيفة مهددة بالاختفاء بسبب الذكاء الاصطناعي
  • «أبو هشيمة» أمام الشيوخ: 300 مليون وظيفة مهددة بالاختفاء بسبب الذكاء الاصطناعي
  • إصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بالبحيرة