حريق السجل المدني بشبرا الخيمة.. تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة اندلاع حريق في السجل المدني بشبرا الخيمة في القليوبية، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حريق السجل المدني بشبرا الخيمة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق اندلع في السجل المدني بشبرا الخيمة بجوار قسم أول.

حريق السجل المدني بشبرا الخيمةحريق السجل المدني بشبرا الخيمة

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

حريق السجل المدني بشبرا الخيمة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

حريق السجل المدني بشبرا الخيمة

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتجديد حبس المتهمين في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة 15 يوماً

«يافرحة ما تمت» مصرع شخص وإصابة 13 بالطريق الصحرواي الغربى فى أسوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحريق اليوم الحماية المدنية السجل المدنى السجل المدني السيطرة على حريق القليوبية النيابة انقاذ من حريق حريق حريق السجل المدني حريق السجل المدني بشبرا الخيمة حريق عقار شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة شبرا الخيمة للمفتى

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمه، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود وشيرين صلاح حمدى ومحمود أبو اليزيد جاب الله وكيل النيابة أحمد حمصى وأمانة السر هانى خطاب، إحالة أوراق طالب لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لإتهامه بالإعتداء جنسيا علي طفلة تبلغ من العمر 11 عام، بعد أن إستدراجها إلي مسكنه بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية.


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٣٦٨١ لسنة ٢٠٢٣ جنايات أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم ٣٦٥٤ كلي لسنة ٢٠٢٣ جنوب بنها، تتهم النيابة العامة ل "مصطفى ح م" ٢٥ سنة طالب ومقيم منشية عبد المنعم رياض أول شبرا الخيمة، لأنه في يوم ٢٠٢٣/٥/١٨ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية خطف بالتحيل المجني عليها "فاطمة محمد صبحي حنفي" التي لم يبلغ عمرها ثماني عشرة سنة - بأن استدرجها إلي مسكنه مستغلاً صغر سنها وحداثة سنها وسهولة اغوائها إذ ادلفها لداخله مستتراً بها عن أعين المارة فتمكن بتلك الوسيلة من خطفها وكان ذلك بقصد إبعادها عن ذويها، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخري وهي أنه في ذات الزمان والمكان - واقع الطفلة المجني عليها "فاطمة محمد صبحي حنفي" والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما بأن حسر عنها ملابسها وطرحها أرضاً وقام بالإعتداء عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت "مني م م" ٤٠ سنة وربه منزل ومقيمه الأميرية القاهرة، أنه عقب مشادة كلامية بينها وبين والدتها قامت بالتواصل مع المتهم عبر تطبيق "السناب شات " والذي إستدرجها الي منزله بإقناعها بالتقابل معه وعليه قامت بالتوجه إلى منزله الكائن بدائرة قسم شبرا أول، وفور دلوفها إلى منزله فوجئت بقيام المتهم بصفعها عدة صفعات على وجهها مما أدى إلى غيابها عن الوعي وما أن استيقظت حتى وجدت انه اعتدي عليها جنسيا وتبين وجود دماء، وقررت ان قصد المتهم التعدي عليها جنسيا و استدراجها.

وأكد تحريات المباحث، بقيادة "أحمد خ ع" نقيب شرطة معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بأن تحرياته النهائية توصلت لصحة الواقعة بقيام المتهم بمواقعة المجني عليها حال كونه على علم بحداثة سنها ومستغلا ذلك في إستدراجها إلى محل سكنه وعزي قصده مواقعتها.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمحل أدوات منزلية ومفروشات بالمنوفية
  • الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بشبين القناطر
  • القليوبية: ضبط 7 سيارات نقل تلقي مخلفات بشبرا الخيمة والخانكة
  • بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق شب في كافية بشبين القناطر
  • دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق بكافيه في مدينة شبين القناطر
  • قسنطينة.. 6 ضحايا في حريق بناية سكنية بحي الإخوة
  • السجن المشدد للمتهمين بإصابة شخص بطلق ناري بشبرا الخيمة
  • 2 يونيو .. محاكمة 4 متهمين قتلوا شخصا داخل محبسهم بسبب الخلاف على مكان النوم بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة 6 سيدات و4 متهمين لاتهامهم بإحراز مواد مخدرة بشبرا الخيمة.. فيديو
  • إحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة شبرا الخيمة للمفتى