ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي فهد الكلثم، على خسارة الاتحاد أمام نظيره الشباب بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما غلى خلفية الجولة الـ 29 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وقال الكلثم خلال لقائه على برنامج الديوانية :” أنا أحب ⁧‫الاتحاد‬⁩ ولكن لا يجب أن تتم مصادرة فرحة جماهير ⁧‫الشباب‬⁩، ولو كانت الأسماء المتواجدة في نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ في الشباب لكان وضعه أفضل.

وأضاف:” من حق الشباب إنهم يفرحون وعساهم دائمًا فارحين وإن شاء الله القادم أفضل ونشوف شباب متلف السنة الجاية.

ويستعد الاتحاد لمواجهة قوية بين الهلال في الكلاسيكو، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، على ملعب الجوهرة المشعة.

#فهد_الكلثم | أنا أحب #الاتحاد ولكن لا يجب أن تتم مصادرة فرحة جماهير #الشباب، لو كانت الأسماء المتواجدة في نادي #الاتفاق في الشباب لكان وضعه أفضل.#الديوانية | #دوري_روشن#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/s0Ot6ijaDZ

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 28, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب كأس الملك ملعب الجوهرة المشعة

إقرأ أيضاً:

تين هاج: قدمنا موسمًا سيئًا للغاية.. وجاهزون لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن رأيه في موسم فريقه بعد نهاية منافسات الدوري الإنجليزي، كما تطرق في حديثه إلى آخر الاستعدادات لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

واجه مانشستر يونايتد فريق برايتون في الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد برايتون عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر.

تصريحات إريك تين هاج

في تصريحاته لشبكة "BBC SPORTS"، قال تين هاج: "لقد قمنا بتغيير بعض الأمور بين الشوطين، مما منحنا المزيد من السيطرة على المباراة، وفي النهاية كان الفوز مستحقًا".

وأضاف: "لقد تبادلنا التمريرات بين الجانبين، من اليسار واليمين، وكان هذا التغيير مهمًا. واجهنا صعوبة في الدفاع أمام جواو بيدرو في الشوط الأول، ولكن بعد التعديلات تحسنت سيطرتنا وكنا أفضل في التعامل مع الكرة".

 

وأوضح تين هاج: "على الرغم من أننا حصلنا على 58 نقطة قبل عامين، إلا أن المركز الثامن هذا الموسم هو أسوأ أداء لنا، وهذه حقيقة. كان علينا أن نحقق نتائج أفضل، ونعرف الأسباب وراء ذلك، لكن الآن ليس الوقت المناسب للخوض في التفاصيل".

الاستعدادات لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

عن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، قال تين هاج: "بالنظر إلى كل التحديات التي واجهناها هذا الموسم، كان من الجيد استعادة اللاعبين. لقد عملوا بجد لمحاولة اللعب في المباريات النهائية، وخاصة المباراة النهائية الأسبوع المقبل".

واختتم حديثه قائلًا: "لدينا خيارات جيدة. نأمل أن يكون لدينا أسبوع ناجح وأن يكون جميع اللاعبين جاهزين، سنختار أفضل العناصر المتاحة وسنقاتل من أجل الفوز بالكأس".

مقالات مشابهة

  • تين هاج: قدمنا موسمًا سيئًا للغاية.. وجاهزون لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد
  • براعم الجودو للموهبة والبطل الأوليمبي يُواصلون تدريباتهم بمركز شباب ناصر بأسيوط
  • دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!
  • أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي لتنس الطاولة يصعدون للدوري الممتاز
  • عاجل. وزير الصحة السلوفاكي: حالة رئيس الوزراء روبرت فيكو مستقرة لكن وضعه ”لا يزال خطيرًا“
  • طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن.. والقناة الناقلة
  • فرحة طالبان من المملكة لحظة فوزهم بجائزة آيسف 2024.. فيديو
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي