وظائف بجامعة مطروح.. أعلنت جامعة مطروح، التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، عن حاجتها لشغل وظيفة أمين الجامعة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة مطروح

المهارات الأساسية

- يعد الخطة السنوية لإدارة رئاسته وكذلك البرامج والاحتياجات التشغيلية.

- يتابع التنفيذ لضمان الالتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات لتطوير العمل.

- يقترح الاحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الاحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارات العامة رئاسته.

- يقوم بالتحديث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوي الأعلى.

- يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً علي التوجيهات الصادرة.

- المشاركة في وضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالجامعة والتي تكفل تحقيق الأهداف المرسومة وعرضها على رئيس الجامعة.

- يقوم بتمثيل الجامعة في الاجتماعات واللجان والمؤتمرات المختلفة الخاصة بمجال العمل ويوجه بإعداد مشروع الموازنة العامة للجامعة وموازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها ويتابع كافة الأعمال الإدارية والمالية و الهندسية وإدارة الموارد البشرية بالجامعة ويعمل على ضمان الاستقرار التنظيمي والمؤسسي للجامعة ويضع و يحدد خطط العمل داخل أمانة مجلس الجامعة.

- يتابع تنفيذ القرارات التي يصدرها ويشرف على إعداد التقارير الدورية عن الأعمال المالية والإدارية والهندسية بالجامعة ويشرف على وضع نظام البرامج التنفيذية لصيانة أبنية الجامعة والمحافظة على مرافقها ومتابعتها ويشترك في اللجان المختلفة أو رئاستها في حدود قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية.

- يشرف على وضع نظام إدارة تشغيل وسائل النقل بالجامعة بما يتفق مع ظروف العمل ويلبي احتياجات العمل بهاو يتابع تحقيقها ويراجع المناقصات والمزايدات والممارسات الخاصة بالكليات والمدن الجامعية والإدارة المعنية بذلك.

- يوجه بمراجعة استخدام الموارد المالية والعينية بما يكفل حماية أموال وممتلكات الجامعة ويشرف على وضع خطط عمل تستهدف زيادة كفاءة العمل وترشيد الإنفاق ويعتمد كافة الدراسات المالية والإدارية للجامعة في إطار الخطة الاستراتيجية للدولة ويشرف على إعداد الإحصائيات المتعلقة بحسابات البنوك والصناديق الخاصة وجميع أرصدة الحسابات الخاصة بالجامعة.

المهارات الفنية

- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.

- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

- القدرة على القيادة والتوجيه.

- القدرة علي التخطيط والمتابعة.

- القدرة علي حل المشكلات واتخاذ القرارات.

- القدرة العالية علي التحليل والابتكار والإبداع.

- القدرة علي الاتصال.

- القدرة علي العرض والتحليل.

وظائف خاليةسنوات الخبرة

للالتحاق بوظيفة جامعة مطروح، يجب قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الأقل في وظيفة من المستوي الأدنى له مباشرة «مدير عام»، أو قضاء مدة كلية مقدارها (18) عاماً علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة

يجب اجتياز البرامج التدريبية اللازمة في ضوء ما يُحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

شروط المؤهل

أوضحت جامعة مطروح، أنه يجب للالتحاق بوظيفة أمين الجامعة أن يكون حاصل على مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة

1 بيان حالة وظيفية معتمد وحديث موضحاً به البيانات التالية: «الاسم - الرقم القومي - تاريخ الميلاد - المسمى الوظيفي - الوظيفة الحالية - المجموعة النوعية - المؤهل العلمي - المؤهلات الأعلى - تقارير كفاية الأداء عن آخر خمس سنوات - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - الوظائف القيادية والاشرافية التي شغلها - العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير - الدورات التدريبية (تاريخها - نوعها - مكانها) - أي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها».

2- بيان تفصيلي بأبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته معتمد من السلطة المختصة.

3- مقترح تطوير العمل بالجامعة أو أحد أنشطتها لتحسين الآداء ورفع الكفاية الإنتاجية وتطوير الأنظمة وتبسيط إجراءات العمل بها علي أن يتضمن أهدافاً محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق في حدود الإمكانيات المادية والبشرية المتاحة ومدي إجادته للغات الأجنبية ومعرفته بتطبيقات الحاسب الآلي وذلك وفقاً لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (95) لسنة 2017.

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع أية جزاءات.

5- شهادة تفيد بسلبية تعاطي المخدرات معتمدة ومختومة بشعار الجمهورية وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

6- السيرة الذاتية للمتقدم.

7- عدد (7) صور شخصية مقاس (4*6).

موعد التقديم

يبدأ التقديم لوظيفة أمين جامعة مطروح بداية من اليوم 29 أبريل 2024، حتى يوم 30 مايو 2024.

كيفية التقديم

يتم تقديم الطلبات باليد باسم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة علي الطلب المعد لذلك من (أصل + CD يحتوي علي صورة بصيغة PDF من ملف التقديم الأصلي + (7) نسخ) وذلك لدي الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية ووظائف الإدارة الاشرافية بإدارة الجامعة الكائن بالكيلو (9) طريق مطروح الإسكندرية الساحلي وذلك في موعد غايته (30) يوماً من تاريخ نشر الإعلان.

اقرأ أيضاًوظائف بـ جامعة سوهاج 2024.. الشروط المطلوبة وكيفية التقديم

وظائف الهيئة العامة للسلع التموينية.. الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف بـ محافظة الدقهلية.. المستندات المطلوبة وموعد التقديم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف مهندسين وظائف سائقين وظائف شاغرة محافظة مرسي مطروح محافظ مرسي مطروح وظائف اليوم وظائف حكومية وظائف القوى العاملة وظائف للمؤهلات العليا وظائف مصرية وظائف لجميع المؤهلات وظائف للمؤهلات المتوسطة وظائف مدرسين وظائف للمهندسين وظائف افراد امن جامعة مطروح القدرة علی ویشرف على

إقرأ أيضاً:

إطلاق المرحلة الرابعة لنموذج الحوكمة المؤسسية والتحول الإداري بجامعة طنطا

أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق المرحلة الرابعة لتطوير الأداء المؤسسي والتحول الإداري. بجامعة طنطا بما ينعكس على تحسين التصنيف الدولي للجامعة وفقا لمنظومة الإدارة بالأهداف ومستهدفات الخطة الاستراتيجية ومحاور التطوير والإنجاز.

جاء ذلك في اجتماع موسع حضره الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومنسقي الحوكمة والتصنيف بكليات الجامعة.

أوضح الدكتور محمود ذكي، خلال الاجتماع أهمية العمل وفقا لنظام مؤسسي يستهدف تحقيق التكامل بين كافة قطاعات الجامعة وكلياتها من خلال خطتها الاستراتيجية، مُوجهًا الشكر لجميع العمداء، وفرق العمل بالكليات، لدورهم في تطوير الأداء المؤسسي بالجامعة، الذي انعكس في تحقيق الجامعة العديد من الإنجازات في التصنيفات الدولية والحصول على العديد من الجوائز الداخلية والدولية، وتطوير أعمال الإنشاءات والبنية التحتية بما يتجاوز ٢.٧ مليار جنيه.

وجه رئيس الجامعة عمداء الكليات وفرق العمل المختلفة بضرورة إنهاء العمل على المنصات الخاصة بمؤشرات الأداء، واعتبارها أولوية قصوى، لبدء العمل على تطوير الرؤية المستقبلية لتطوير منصات تقييم الأداء الرقمية والمعرفية بالجامعة.

من جانبها عرضت الدكتورة دينا عبد الهادي مدير المركز الرئيسي للأداء المؤسسي تقريرًا الرئيسي تم إنجازه في الجوانب المعرفية من خلال الدكتور محمد النمر، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية، والدكتور رضا بسيوني، مدير وحده نظم المعلومات بالجامعة، تناولت خلاله مراحل تطور نموذج الحوكمة بجامعة طنطا.

مُوضحة أن تجربة جامعة طنطا في الحوكمة والتحول الرقمي لتحسين مؤشرات الأداء بالجامعة والكليات تعد تجربة متفردة، مشيرة إلى أنه تم إطلاق لوحة تحكم ديناميكية لمتابعة وتقييم أداء الكليات والجامعة لقياس مؤشرات الحوكمة المؤسسية بطريقة إلكترونية تساعد متخذي القرارات على المتابعة الإدارية والأداء بصورة لحظية بكل قطاعات الجامعة وأنه سيتم تنظيم زيارات من فريق الحوكمة المركزي لمتابعة العمل وتقديم الدعم الفني لهم.

مقالات مشابهة

  • وظيفة خالية بجامعة الأزهر.. الشروط والأوراق وكيفية التقديم
  • وظائف وزارة العمل 2024.. 945 وظيفة في هذه التخصصات
  • الملحق الثقافي بالسفارة: التفوق العلمي مقياس الحصول على منح بالجامعة الألمانية
  • جامعة قناة السويس تستقبل وفدًا من الإدارة المركزية لشئون الوافدين
  • رئيس جامعة بني سويف يسلم قسم "صعوبات التعلم" بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة كأس دوري كرة القدم
  • إطلاق المرحلة الرابعة لنموذج الحوكمة المؤسسية والتحول الإداري بجامعة طنطا
  • «المصرية اليابانية» تحصد المركز الأول محليا في تصنيف التايمز للجامعات الشابة
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية للشباب.. رواتب مجزية وحوافز شهرية
  • بمرتبات مجزية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط وكيفية التقديم»
  • براتب يبدأ من 18000 ريال.. شروط التقديم على وظائف وزارة العمل بالسعودية والأوراق المطلوبة