تعاقد الفنان نور النبوي مؤخرا علي عمل درامي جديد بعنوان «6 شهور» من إخراج مصطفى سولي، والذي يعد أولي بطولاته المطلقة ،ويبدأ نور تصوير العمل خلال شهر مايو المقبل علي ان يعرض عبر أحدي المنصات الإلكترونية.

فيلم «الحريفة»

في سياق أخر حقق الفنان نور النبوي نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد طرح أحدث أعمالة السينمائية فيلم «الحريفة»، وتدور أحداثه حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.


العمل من بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نور النبوي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تجمع نيقولا معوض والتركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند

انتشرت صورة تجمع الفنان نيقولا معوض والممثل التركي كيفانش على إحدى الشواطئ، وهذا الأمر جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب هذا الإلتقاء هل عمل جديد يجمعهما سويًا أم مجرد استمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك.


تفاصيل صورة نيقولا وكيفانش


ونشرت زوجة الفنان كيفانش  صورة من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لنيقولا وكيفانش وهم على إحدى الشواطئ برفقة أبناءهم، وهو ما أثار تساؤولان الجمهور تحت مسمى "أحلام العصر".


آخر أعمال نيقولا معوض
 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نيقولا معوض مسلسل الحشاشين، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ونور إيهاب، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، وعمر الشناوي، وغيرهم، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين

ودارت أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مهمة في تلك المرحلة

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة منذ طرحه فى دور العرض
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات منذ طرحه
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • لهذا السبب.. تجمع نيقولا معوض والتركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند
  • نيقولا معوض يجتمع بـ بطل العشق الممنوع في نزهة عائلية
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • دبا الحصن يتعاقد مع زاناردي
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات صادمة منذ طرحه بالسينمات