كل المؤشرات تؤكد اقتراب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى من إراحة الثنائى على معلول ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق من المشاركة فى مباراة الإسماعيلى بالدوري خوفاً من تعرضهم للإجهاد فى ظل توالى مشاركتهم المحلية والأفريقية مع المارد الأحمر،

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء غداً الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرغب كولر فى الإستفادة من عودة محمود متولى وياسر إبراهيم للظهور مع الأهلى لتدعيم خط الدفاع وإراحة محمد عبد المنعم الذى يشارك بصفة مستمرة.

كما يسعى كولر للإستفادة من وجود كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وعمر كمال عبد الواحد لإراحة على معلول قائد الجبهة اليسري.

ويخشي المدرب السويسري، من غياب ابرز عناصر الفريق خلال مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبلة، فضلا عن تجهيز جميع العناصر العائدة من افصابة و تحديداً إمام عاشور و الحارس محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة طفيفه خلال المران الأخير للفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخر أخبار الأهلي الأهلي الأهلي والإسماعيلي الإسماعيلي و الأهلي الدوري الممتاز علي معلول محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يفكر في تعيين كومباني مديرا فنيا

يسعى نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع مدير فني جديد بعد رحيل الألماني توماس توخيل في نهاية الموسم الكروي الحالي.
 

ماتيوس: "جماهير بايرن ميونخ صبرها نفد" ناجلسمان يرفض العودة لتدريب بايرن ميونخ اليوم.. بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هوفنهايم في الدوري الألماني


ورحل توماس توخيل عن تدريب فريق بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، بعدما خرج الفريق البافاري من الموسم دون تحقيق أي بطولة.

أكدت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع البلجيكي فينسينت كومباني مدرب فريق بيرنلي لقيادة الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وتابعت التقارير أن أفكار كومباني وطريقة وأسلوب لعبه مناسبة مع الفريق البافاري حسب ما تراه إدارة نادي بايرن ميونخ ولديهم قناعة بذلك.

أضافت التقارير أن نادي بايرن ميونخ ترى أن كومباني مشروع مستقبلي للفريق البافاري من أجل بناء عليه في السنوات المقبلة، وأن المدرب البلجيكي سيكون مناسبا لقيادة الفريق.

تأتي التقارير رغم سخرية كريستيان دريسين رئيس نادي بايرن ميونخ من تلك الأنباء التي ربطت النادي التعاقد مع كومباني حيث علق قائلا أن الفريق البافاري لديه أوباميكانو، وماتياس دي ليخت فلماذا نتفاوض مع كومباني.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف ثنائي الأهلي من مواجهة الترجي التونسي المرتقبة
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفحص محمد عبد المنعم طبيا قبل مواجهة الترجي
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي دائمًا هو المرشح الاقوى لحصد دوري أبطال إفريقيا
  • «بديل علي معلول».. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا| فيديو
  • مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي
  • مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول
  • وفاة شقيق رئيس الترجي يمنعه عن الحضورمع بعثة الفريق الي القاهرة
  • تشكيل فريق البنك الأهلى لمواجهة سيراميكا فى الدورى
  • كولر يجتمع مع طبيب الأهلي لحسم موقف كوكا من مباراة الترجى
  • بايرن ميونخ يفكر في تعيين كومباني مديرا فنيا