كرَّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتورة أماني محمد شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للجهود المخلصة والعمل الدؤوب في المبادرة الرئاسية حياة كريمة وللدكتورة أماني شاكر، وإسهاماتها البارزة في خدمة المجتمع، خاصةً في مجال تمكين المرأة وتنمية مهاراتها في مختلف المجالات.

وقد أشاد محافظ كفر الشيخ بما يقدمه فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ من خدمات متنوعة للسيدات والفتيات في جميع ربوع المحافظة، لاسيما في قرى «حياة كريمة».

وأشاد اللواء نور الدين أيضا بالإنجازات المتميزة التي حققتها الدكتورة أماني شاكر بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكداً على دورها الرائد في تمكين المرأة وخدمة المجتمع بكفر الشيخ .

كما وجه محافظ كفر الشيخ الشكر والتقدير إلى الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ولفرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ على جهوده في خدمة قضايا المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

حضر التكريم الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة.

IMG-20240501-WA0080 IMG-20240501-WA0081 IMG-20240501-WA0079 IMG-20240501-WA0078 IMG_٢٠٢٤٠٥٠١_٢٠٣٨٣٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتورة مايا مرسى السكرتير العام المساعد السكرتير العام اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المبادرة الرئاسية حياة كريمة المبادرة الرئاسية المجلس القومى للمرأة المجلس القومی للمرأة محافظ کفر الشیخ خدمة المجتمع IMG 20240501

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قافلة طبية لجامعة الأقصر بمركز القرنة غرب المحافظة

وافق المجلس جامعة الأقصر على تنظيم القافلة الطبية بالتعاون مع شركة غاز مصر، ضمن مبادرة "حياة كريمة" بمركز القرنة، مجمع العيادات الطبية، وذلك يوم الإثنين الموافق 20/5/2024، برعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم بكلية طب الأقصر والإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من العاملين بمكتب خدمة المجتمع والكليات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري رقم (36) لمجلس شئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة بالجامعة، الذي عُقد اليوم الأحد، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة، بحضور وكلاء الكليات، أعضاء المجلس.

كما وافق المجلس على إعارة كلية الفنون الجميلة، بعض من أفلام مشاريع التخرج بقسم الجرافيك لطلبة الكلية، لعرضها ضمن فعاليات نادى سينما الطفل الشهري، كما وافق المجلس على تنظيم فعاليات "معرض المشروعات الطلابية" لترجمة الأفكار الإبداعية لمشاريع التخرج وتحويلها لأنظمة معلومات ذكية قابلة للتنفيذ والتشغيل.

بهدف تطوير بيئة تكنولوجيا مستدامة وفقا لرؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة، ولتسويق تلك المشروعات وتعزيز الصورة الذهبية للجامعة جامعة داعمة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة يوم الإثنين الموافق 24/6/2024 م بالشراكة مع مؤسسة جيميناي أفريقيا وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • «إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر
  • غدًا.. قافلة طبية لجامعة الأقصر بمركز القرنة غرب المحافظة
  • رئيسة قومي المرأة: للفن دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • مايا مرسي: الفن له دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • عضو المجلس القومي للمرأة تتعرض لموقف صعب مع شركات النقل الذكي (فيديو)
  • المجلس القومي للمرأة بالفيوم ينظم 15 دورة تدريبية لـ 380 سيدة
  • القومي للمرأة يشارك في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
  • القومي للمرأة يشارك في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي
  • «القومي للمرأة» يشارك في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
  • 9 مقترحات من «القومي للمرأة» لحماية الفتيات من اعتداءات سائقي السيارات