أعلن نادي المقاولون العرب مشاركته في بطولةSPOCS U19 SCOUTING CUP 2024 ، والتي تستهدف اللاعبين مواليد 2005.

وكان المقاولون تلقى دعوة رسمية من الشركة المنظمة للبطولة ووافقت إدارة النادي على المشاركة في هذه البطولة المهمة.

تعد بطولة  SPOCS U19 SCOUTING CUP فرصة مثالية للاعبي قطاع الناشئين لاختبار مهاراتهم وقدراتهم والتنافس مع أندية محلية ودولية.

أعرب المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الكشافة مؤكدا أن البطولة تعد فرصة هامة للاعبي الناشئين للتعلم والتطور وتجربة المنافسة على مستوى عالٍ.

من جانبه، عبر يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين ، عن تفاؤله وثقته في قدرات الفريق الناشئ لتحقيق نتائج جيدة في البطولة. وأكد أن قطاع الناشئين سيوفر كل الدعم اللازم للاعبين وسيقوم بتجهيز الفريق بشكل جيد، بهدف تحقيق أداء قوي ومنافسة قوية مع الفرق الأخرى المشاركة.

تتضمن قائمة الأندية المشاركة في البطولة 12 فريقًا، وتشمل الأندية المصرية المقاولون العرب والزمالك والمصري وإنبي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ووادي دجلة، بالإضافة إلى منتخب مصر لمواليد 2007 تحت 17 سنة.

وينضم إليهم من أندية أفريقيا فريقي جراسرانر النيجيري وفونتين غات التنزاني ستقام المباريات في الفترة من 2 إلى 11 مايو علي ملاعب نادي زد بفرعي التجمع والسادس من أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون نادى المقاولون نادي المقاولون العرب نادي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج بدوري الكبار للسنوكر.. والحريق بفئة الناشئين

ناشئو الفتح وبراعم الاتحاد يحصدان دوري البلياردو

 

البلاد-جدة
توج أمس الجمعة نادي الاتحاد رسميًا بلقب الدوري السعودي للأندية للسنوكر لدرجة الكبار في ختام الجولة الأخيرة من دوري السنوكر السعودي للأندية، الذي نظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وجاء ثانيا نادي عكاظ في الترتيب العام، والنادي الأهلي في المركز الثالث، ونادي الحريق في المركز الرابع.

وفي دوري الأندية لناشئي السنوكر، توج نادي الحريق كبطل دوري الناشئين للسنوكر، وجاء النادي الأهلي ثانياً، ونادي الشباب ثالثاً، ونادي نيوم رابعاً.
كما توج نادي الفتح كبطل دوري الأندية للبلياردو لدرجة الناشئين، بعد أن تصدر الترتيب العام في ختام الجولة الأخيرة في دوري البلياردو للناشئين، وجاء ثانيا النادي الأهلي، ونادي الصفا في المركز الثالث، ونادي الحريق في المركز الرابع.

وفي دوري الأندية للبراعم للبلياردو، توج نادي الاتحاد كبطل دوري البراعم للبلياردو، وجاء نادي الهلال ثانياً، ونادي الصفا ثالثاً ونادي الحريق رابعاً.

وفي ختام الحفل الختامي الذي أقيم مساء الجمعة بمركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض قام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وإداريي ولاعبي الأندية بتتويج أصحاب المراكز الأولى في دوريات السنوكر والبلياردو، وتكريم اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام المميزين.

 

 

مقالات مشابهة

  • 200 لاعب ولاعبة من 28 دولة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة للشطرنج
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • أحمر الناشئين يختبر تحضيراته للتصفيات الآسيوية بلقاء أوزبكستان.. غدا
  • الجيش اليمني يشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في الأردن
  • دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • 13 دولة مشاركة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • الاتحاد يتوج بدوري الكبار للسنوكر.. والحريق بفئة الناشئين
  • ١٥٠ لاعب ولاعبة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى