أخبارنا:
2024-05-20@07:55:12 GMT

منصة الترجمة DeepL تطلق مساعد ذكاء اصطناعي

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

منصة الترجمة DeepL تطلق مساعد ذكاء اصطناعي

أطلقت منصة الترجمة عبر الإنترنت DeepL مساعد الذكاء الاصطناعي Write Pro الجديد، الذي يدعم عملية الكتابة من خلال تقديم اقتراحات في الوقت الفعلي حول اختيار الكلمات والصياغة والأسلوب.


وأوضحت الشركة الألمانية المطورة لمنصة الترجمة عبر الإنترنت أن مساعد الذكاء الاصطناعي Write Pro الجديد يستهدف في المقام الأول مستخدمي الأعمال، مشيرة إلى أنه مصمم لدعم الفرق في الشركات عند كتابة محتوى الأعمال.


وأضافت منصة DeepL أن المساعد، الذي يعمل حالياً باللغتين الإنجليزية والألمانية، يمكنه مساعدة الشركات على ضمان التواصل الدقيق بدءاً من المحتوى الداخلي وحتى اتصالات العملاء الخارجيين وصياغة العقود.


ويتوفر المساعد بالمجان مع عدد محدود من تحسينات النص، بينما يتوفر نظير سعر يبلغ 16.50 دولار أمريكي شهرياً لكل مستخدم في النسخة الكاملة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كاد المعلم أن يكون.. «روبوتاً»

«قُم لِلمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَبجيلا.. 
كادَ المُعَلِّمُ أَن يَكونَ رَسولا»
بيت من قصيدة رائعة أبدعها أمير الشعراء أحمد شوقي، عن فضل المعلم وقدره ومكانته في الأمم، أيام أن كان المعلم بشر من لحم ودم.

اليوم المعلم قد يكون روبوتاً أو تطبيقاً ذكياً.. لو كان «شوقي» بيننا اليوم ماذا كان سيخبره الإلهام الشعري، وهو يشاهد هؤلاء الأطفال يتابعون بشغف شرحاً يقدمه الروبوت «ناو»، في أحد فصول حضانة المعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في لوزان، غرب سويسرا.

أخبار ذات صلة دول مجلس أوروبا تعتمد اتفاقية بشأن الذكاء الاصطناعي انطلاق التحدي الأكبر في هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي 20 مايو بدبي

«الاستاذ ناو» يوفر  تجربة تعلم تفاعلية ومشوقة تساعد الطلاب على فهم المواضيع المعقدة بشكل أفضل. كما أنه مُبرمج لاكتشاف العواطف والاستجابة لها، ما يمنحه القدرة على تقديم تعليم يعتمد على احتياجات الطلبة العاطفية، ويمكنه مساعدة المعلمين في إدارة الفصول وتقديم خطط الدروس، وتسجيل الحضور، ودعم الطلاب الذين يواجهون صعوبات في التعلم.

المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • كيفيّة تصميم ذكاء اصطناعي قادر على التعامل مع اللهجات المتعدّدة
  • جوجل على وشك تغيير الإنترنت بالكامل
  • ذكاء اصطناعي بلا أحكام بشرية مسبقة.. كيف نكسر الحلقة الجهنمية؟
  • مؤتمر يستعرض حلول الذكاء الاصطناعي بدبي
  • اليوم.. "الثقافة" تطلق فعاليات مؤتمر تأثير الذكاء الاصطناعي على الممارسة الفنية
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحدث منصة لمحاربة الجرائم الرقمية
  • كاد المعلم أن يكون.. «روبوتاً»
  • محتوى منصة ريديت للتواصل الاجتماعي سيُصبح مُتاحاً لـاوبن ايه آي
  • الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة تطلق منصة رقمية لتلقي الشكايات والتبليغات
  • تقنيات جديدة وذكاء اصطناعي يتوسط ساحة الحرب على غزة.. ولكن هل حقق المطلوب؟