إذا كنت تبحثين عن جهاز بمواصفات عصرية وخارقة يمكنك شراء جهاز لينوفو  IdeaPad 15s الجديد والذي ينطلق بمعالج AMD Ryzen 5 7430U، وسعر يبدأ من 428 دولار تقريباً.

يسحق الجميع .. تسريبات حول هاتف جوجل Pixel Fold 2 هاتف يسحق الجميع.. تسريبات حول سعر موبيل Xperia 1 VI

أما عن شاشة جهاز Lenovo IdeaPad 15s الجديد فهو يأتي بحجم شاشة 15.

6 بوصة، وبدقة عرض 1080 بيكسل، كما تأتي الكاميرا بغطاء لحماية خصوصية المستخدم.

وفقا لموقع.gizmochina يضم  جهاز Lenovo IdeaPad 15s معالج AMD Ryzen 5 7430U والذي يرتكز على معمارية Zen 3 بعدد 6 من الأنوية، و12 threads

ويدعم جهاز Lenovo IdeaPad 15s بسرعة 4.3 GHz، ويمكن للجهاز أن يدعم تشغيل الألعاب الخفيفة، إلا أن الجهاز لن يدعم تشغيل الألعاب والتي تحتاج آداء أعلى من كرت الشاشة والمعالج.

أما عن لوحة مفاتيح جهاز Lenovo IdeaPad 15s فقد يضم الجهاز IdeaPad 15s لوحة مفاتيح كاملة مميزة بلوحة أرقام،  ويأتي  الجهاز بوزن خفيف  1.6 كجم، وسمك 17.9مم

 يدعم جهاز  Lenovo IdeaPad 15s ببطارية بقدرة 47Wh، والتي تقدم عمر شحن يصل إلى 13.3 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاز لينوفو عمر شحن

إقرأ أيضاً:

بمنطقة الرابية.. 22 مايو القرعة العلنية 2 لمساحات تم توفيق أوضاعها

كشف جهاز تنمية مدينة الشروق، عن أنه سيتم يوم الأربعاء الموافق 22/5/2024، إجراء القرعة العلنية اليدوية الثانية للعملاء الذين قاموا بسداد الدفعات المقدمة الخاصة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها بنطاق منطقة الرابية، وذلك وفقاً لشرائح المساحات (209م2 : 276م2).

وأضاف الجهاز، أنه على العملاء الحضور بمقر الجهاز بداية من الساعة 10صباحاً في الموعد المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب الساعة 12 ظهراً، للبدء في إجراء القرعة العلنية اليدوية.

مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات رفع الكفاءة بمدينة العبور الغاء تخصيص 3 محلات تجارية بسوق الإسكان الإقتصادي بسوهاج الجديدة

وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية، وسيتم الإعلان عن الأسماء المحددة للقرعة الأولى على الصفحة الرسمية لجهاز المدينة لاحقاً.

فيما أكد الجهاز، أن ذلك يأتى فى إطار سرعة إنهاء إجراءات توفيق الأوضاع لمساحات الأراضي التابعة لبعض جهات الولاية السابقة، وضمها لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة بهدف تحويلها إلى مناطق حضارية مخططة.

رئيس جهاز الشروق يؤكد سرعة إنهاء توفيق أوضاع حائزي الأراضي في الرابية

 

وكان قد استقبل المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، مجموعة من ممثلي منطقة الرابية، أحد المناطق المضافة للمدينة، وذلك للاطلاع على كل جديد فيما يخص التقنين.

وشدد رئيس الجهاز على سرعة إنهاء توفيق الأوضاع لحائزي الأراضي بالمناطق المضافة لمدينة الشروق، مشيرا إلى استجابة الجهاز لأصحاب طلبات التقنين الراغبين في استعجال دراسة الطلبات، وعلى استعداد لسداد جدية التقنين. 

وطالب من الراغبين في استعجال دراسة الطلبات بسرعة التوجه لسداد الجدية، إذ يجرى تحصيل الرسوم طبقا للمساحة لتكون حتى مساحة 209 مترمربع، وسداد 50 ألف جنيه، أما أكثر من تلك المساحة وحتى 500 متر مربع، يجرى سداد 90 ألف جنيه، وأكثر من مساحة 500 متر مربع، يجرى سداد 120 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المستهلك: حبس وغرامة تصل لـ2 مليون جنيه عقوبة منع بيع السلع
  • تزامنا مع الموجة الحارة.. خطأ شائع يدمر التكييف عند استخدامه في الصيف
  • تكالة يطلع على عمل جهاز الشرطة القضائية
  • Xbox Cloud Gaming يدعم مدخلات لوحة المفاتيح والماوس على متصفحات الويب
  • بمنطقة الرابية.. 22 مايو القرعة العلنية 2 لمساحات تم توفيق أوضاعها
  • محافظ الغربية يستقبل مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة
  • 7 موارد لـ "جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية".. تعرف عليها
  • ابتكار يمني.. جهاز لقياس الكوليسترول والجلوكوز والهيموجلوبين بدون وخز
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد بدء تشغيل جهاز "التشريح التفاعلي
  • هاتف سامسونج ب 9000 جنيه فقط.. الوحش الكوري بسعر مناسب وكاميرا جبارة