قال يورغن كلوب، المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس إن خلافه مع نجم الفريق المصري محمد صلاح انتهى.

اعلان

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت مناقشة حادة بين الاثنين وقت نزول صلاح بالشوط الثاني لمباراة الفريق ضد نادي ويست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، خرج بعدها صلاح ليصرح للصحافيين بأنه "لن يتحدث عن الأمر حتى لا تشتعل النيران".

وخرج كلوب اليوم ليصرح بأن الخلاف مع صلاح "قد تم حله بشكل كامل"، مضيفاً: "لا توجد مشاكل بيننا".

وأكمل كلوب: "لست متأكداً كيف كان للأمر أن ينتهي إذا كنا لا نعرف بعض منذ فترة طويلة، لكننا نحترم بعض، لذلك لا مشكلة حقاً".

وأضاف: "الأمور جيدة الآن، لننظر إلى الأمام".

وعانى صلاح (31 عاماً) من انخفاض في مستواه منذ عودته للفريق عقب إصابته مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في ساحل العاج في يناير – كانون الثاني الماضي.

بعد هدف يامين جمال الملغى في مرمى الريال.. برشلونة يلجأ إلى القضاءتشافي هيرنانديز يتراجع عن استقالته وسيبقى مدربًا لبرشلونة لموسم إضافيفيديو: ليفركوزن يفوز باللقب للمرة الأولى في الدوري الألماني

وتزامن ذلك مع خروج ليفربول من المنافسة على بطولتي الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي مما دفع كلوب إلى وضع صلاح على مقاعد الاحتياط في عدة مباريات كان آخرها أمام ويست هام.

وحول إمكانية مشاركة صلاح أساسياً بمباراة الفريق المقبلة أمام توتنهام، قال كلوب للصحافيين بأنه لن يعلن تشكيل الفريق كما جرت عادته.

وأضاف: " هل أغير عاداتي بالكامل في آخر 3 مباريات وأقول لكم عن التشكيل بالكامل؟".

وكان المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند قد كشف سابقاً عن أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ليفربول بعد تسعة مواسم قضاها مدرباً للفريق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أوستن: لا مؤشرات على أن حماس تخطط لمهاجمة قوات أمريكية في غزة شاهد: "السحابة الخارقة" تضرب شمال فرنسا وهطول برَد بحجم حبة البرتقال في حصيلة غير مسبوقة.. اعتقال 2200 مؤيد لغزة من الطلاب والعاملين في عدد من الجامعات الأمريكية محمد صلاح ليفربول بريطانيا أوروبا كرة القدم مصر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: مقتل أم فلسطينية وأولادها الستة في قصف إسرائيلي على رفح يعرض الآن Next في حصيلة غير مسبوقة.. اعتقال 2200 مؤيد لغزة من الطلاب والعاملين في عدد من الجامعات الأمريكية يعرض الآن Next أوستن: لا مؤشرات على أن حماس تخطط لمهاجمة قوات أمريكية في غزة يعرض الآن Next نيويورك تايمز: هذه شروط التطبيع السعودي الإسرائيلي والعائق الوحيد هو نتنياهو يعرض الآن Next نفق تحت الماء يربط أوروبا بإفريقيا.. مشروع السفر بالقطار بين المغرب وإسبانيا قد يرى النور قريبا اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع واعتقال مشتبه به حاول مهاجمة موكب نتنياهو في تل أبيب شماتة بحلفاء كييف؟ روسيا تقيم معرضًا لمعدات عسكرية غربية استحوذت عليها في أوكرانيا أحدهم دعا إلى المقاطعة.. حملات اعتقال واسعة للمواطنين الذين ينتقدون إسرائيل عبر الإنترنت في السعودية تركيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية يوزيف فريتسل.. الرجل الذي اغتصب ابنته طيلة 25 عاما وأنجب منها 7 أطفال قد يُنقل الآن إلى سجن عادي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة ضحايا فرنسا أوكرانيا فلسطين جامعة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة محمد صلاح ليفربول بريطانيا أوروبا كرة القدم مصر غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة ضحايا فرنسا أوكرانيا فلسطين جامعة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلاً: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد». 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
 

وتابع الدكتور أشرف صبحي: سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر.
 

وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.
 

وأردف: محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن.
ولفت، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يغدر ببرشلونة
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • القوات الإسرائيلية تقتل الطفل الفلسطيني محمد النبريسي في غارة ليلية على مخيم الفارعة للاجئين
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح