صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@10:40:11 GMT

توخيل يفجر المفاجأة!

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 
برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يحتاج «المساعدة»! توخيل «الخيار الأول» لـ «الشياطين»!


ألمح توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، ثاني الدوري الألماني لكرة القدم، إلى إمكانية بقائه على رأس الفريق البافاري، بعد نهاية هذا الموسم، حيث يواصل النادي البحث عن خليفة محتملة له.
وكان المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي كان يضعه العملاق «البافاري» على رأس أولوياته أوضح أنه يرغب في البقاء في منصبه مدرباً للنمسا.


وانضم رانجنيك الى لائحة من المرشحين الآخرين، ومن بينهم المدرب الإسباني لباير ليفركوزن، شابي ألونسو، ومدربه السابق والحالي لمنتخب ألمانيا يوليان ناجلسمان الذين رفضوا اهتمام البايرن.
وسبق لبايرن وتوخيل أن أعلنا في فبراير الماضي عن انفصالهما مع نهاية الموسم، رغم أن المدرب صرح آنذاك بأنه كان يرغب في البقاء بمنصبه.
وخسر البايرن لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاماً لمصلحة ليفركوزن.
وقال توخل عشية زيارته الى شتوتجارت في قمة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري «كل شيء ممكن» قبل مواجهة شتوتجارت «السبت»، لكنه أضاف أنّ «الاتفاق (للرحيل في الصيف) لا يزال قائماً».
وعندما سُئل عما إذا كان تدريب البايرن لم يعد عامل جذب، كما كان عليه في السابق، بعد تجاهله من قبل بعض المدربين، خالف توخل هذا الرأي.
وقال «كان الأمر جذاباً بالنسبة إلي بما يكفي، لكن لا أريد أن أتحدث كثيراً الآن لأنني المدرب الآن، ولدينا مهمات مهمة أمامنا».
وأشار توخيل إلى أن الضبابية التي تلف هوية المدرب الموسم المقبل تشكل عامل تأثير سلبياً على اللاعبين، مضيفاً «لكنني لا أعتقد أنهم يريدون أن يعرفوا هويته في الأيام الخمسة المقبلة، وتركيز اللاعبين على مباراة الغد ومن ثم لقاء الإياب الأربعاء هو الأولوية الأهم بالنسبة لي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة، دخل في مفاوضات قوية مع بايرن ليفركوزن الألماني، لضم جيريمي فريمبونج، مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن برشلونة بدأ بالفعل المفاوضات مع بايرن ليفركوزن، خلال الأيام الماضية، لضم الدولي الهولندي خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن القيمة السوقية لـ جيريمي فريمبونج 50 مليون يورو، والعقد الذي قدمه برشلونة أقل من ذلك بكثير، ومن المنتظر أن يقدم النادي الكتالوني عرضا آخر لتمسكه باللاعب.

وأشارت إلى رغبة نادي بايرن ليفركوزن، في ضم إنسو فاتي، لاعب برشلونة، خلال الميركاتو الجاري، وهو ما قد يسهل المهمة لـ«البلوجرانا» في ضم مدافع الفريق الألماني.

الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث

وكان جيريمي فريمبونج، لاعب بايرن ليفركون، أحد أهداف ريال مدريد؛ إذ كان النادي الملكي يسعى لضم اللاعب، ليكون بديلا لداني كارفخال، الظهير الأيمن للفريق.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، طلب من النادي الموافقة له بمغادرة الفريق، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • لايبزيج يجدد عقد سيسكو ويقطع الطريق على كبار أوروبا
  • إقالة غاياردو تدخل الاتحاد في أزمة
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • يورو 2024.. الاتحاد الألماني يشيد بدعم ناجلسمان للحارس نوير
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد