كتب- محمد سامي:


كثفت القوات الجوية المصرية، طلعاتها اليومية بالتعاون مع نظيراتها من دولة الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لعشرات الأطنان من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة على شمال قطاع غزة.


يأتي ذلك بالتزامن مع تنفيذ عدد من الطلعات الجوية اليومية لمواصلة أعمال الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية على قطاع غزة بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول الصديقة المشاركة بالتحالف الدولي، فيما تستمر حركة المساعدات عبر معبر رفح للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق.


كما يأتي ذلك بالتزامن مع الجهود المصرية المكثفة للوصول إلى هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار داخل قطاع غزة وتأمين استمرار تدفق حركة المساعدات الإنسانية لمعاونة للأشقاء الفلسطينيين وتلبية مطالبهم الأساسية في ظل الأزمة الإنسانية المتفاقمة داخل القطاع.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان القوات المسلحة غزة إسقاط الجوي للمساعدات

إقرأ أيضاً:

مصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأهالي غزة (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع المصرية، عبر موقع "يوتيوب"، تقرير مصور يستعرض تفاصيل مواصلة مصر جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالى قطاع غزة.

تعرف على آخر تطورات وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة عاجل:- انطلاق شاحنات المساعدات من مصر إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم.. تفاصيل إرسال المساعدات الإنسانية

وأوضح التقرير، أنه استمرارًا للمساعى والجهود المصرية الحثيثة لحشد المجتمع الدولى من أجل التوصل إلى هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار فى قطاع غزة، وضمان إنفاذ المساعدات والمواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية لأبناء الشعب الفلسطينى الشقيق فى ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية الحرجة التى يعانى منها سكان القطاع، واصلت القوات الجوية المصرية جهودها على مدار الأيام الماضية بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة المشاركة فى التحالف الدولى بتنفيذ أعمال الإسقاط الجوى لأطنان من المساعدات على قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم غير المسبوقة التى يعانى منها الشعب الفلسطينى جراء العمليات العسكرية الراهنة على القطاع.

مقالات مشابهة

  • قوافل الإغاثة المصرية تتدفق إلى غزة
  • مصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأهالي غزة (فيديو)
  • فيديو- مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة
  • ميناء غزة العائم.. رصيف بحري أميركي للمساعدات تحت رقابة إسرائيل
  • المملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • القوات الإسرائيلية تكثف ضرباتها على غزة
  • هزة أرضية بقوة 3.9 درجة تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية
  • بلاغ عن استهداف سفينة جديدة قرب الحديدة
  • السعودية تدعم الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • موقف مصر