متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في العين السخنة وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات ورفع الحفل شعار “كامل العدد”.

فور صعود تامر إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت به. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع “نجم الجيل”.

قدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغنياته التي لاقت تفاعلًا من محبيه وعشاقه منها “هرمون السعادة”، “قدها”، “١٨٠ درجة”، “ناسيني ليه” وغيرها.

ونشر تامر حسني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من الحفل وعلّق عليها قائلاً: “كانت حفلة فوق الروعة بجمهورها الجميل”.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

ويواصل تامر التحضير لمجموعة من الأغنيات التي سيتطلقها خلال موسم الصيف المقبل، كما يبدأ في الأيام المقبلة تصوير فيلمه السينمائي الجديد بعنوان “ري ستارت” والذي يشهد التعاون الثاني بينه وبين الفنانة هنا الزاهد بعد نجاح فيلمهما الأول “بحبك” الذي عُرض عام 2022.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-05-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

“إنتغريت ميدل إيست 2024” ينطلق في دبي 21 مايو

ينطلق معرض “إنتغريت ميدل إيست”، المختص في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والحلول المتكاملة في المنطقة؛ في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري، بمشاركة 250 شركة عالمية من 120 دولة، بهدف استكشاف الحلول الرقمية الرائدة المعروضة .

وأشار بيان أصدره المعرض اليوم إلى أن حجم سوق التقنيات السمعية البصرية الاحترافية العالمي وصل إلى 2.9 مليار دولار خلال 2023 وسط توقّعات بأن يصل إلى 4.2 مليار دولار بحلول عام 2032، مع معدل نمو يبلغ 3.8 في المئة في الفترة ما بين 2024 و2032 وذلك استناداً لتقرير مجموعة “إيمارك”.وام


مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • حادثه خطيرة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء لـ جلال الزكي
  • «مدبولي»: نعمل على إحداث طفرات هائلة في قطاع الصناعة خلال الفترة المقبلة
  • 15 ألف فرصة عمل في مجموعة العربي خلال الفترة المقبلة.. بيان من مجلس الوزراء بالتفاصيل
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • خالد أبو المكارم: ضخ استثمارات جديدة في الصناعة خلال الفترة المقبلة
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • انطلاق دوري “بارنز” السعودي للبادل للمرة الأولى عالميًا
  • خلال حفل وائل جسار.. تفاصيل تعرض رانيا منصور للتحرش اللفظي
  • “إنتغريت ميدل إيست 2024” ينطلق في دبي 21 مايو