البوابة نيوز:
2024-05-20@07:33:36 GMT

جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات  عددا من حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط 1111 قضية متنوعة. 
كما  أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء  عن ضبط 15747 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

 
و ضبط 571 قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب". 
كما تم ضبط 64 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها مخالفات مبانى ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية.
 وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النقل والمواصلات لشرطة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

وزراء ومسؤولون دوليون يشيدون برؤية شرطة دبي

دبي: «الخليج»

استقبل الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، كلاً من ميهاي كاتالين نيكولا، وزير دولة للشؤون الداخلية في رومانيا، وإيرك لاكايو روخاس، نائب وزير الأمن العام في كوستاريكا، وماريو لويز ساروبو، أمين الأمن العام الوطني في وزارة العدل البرازيلية، وذلك في نادي الضباط بأكاديمية شرطة دبي، بحضور عبدالله ناصر لوتاه مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتنافسية والتبادل المعرفي، والعميد بدران الشامسي مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد الدكتور سلطان الجمال مدير أكاديمية شرطة دبي، وعدد من ضباط شرطة دبي.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج مشاركة المعرفة في مجال تعزيز منظومة الأمن والأمان، الذي نظمه مكتب التبادل المعرفي بوزارة شؤون مجلس الوزراء، بالتعاون مع وزارة الداخلية، بمشاركة عدد من وزراء الداخلية ومسؤولي الأمن من دول صديقة حول العالم، للتعريف بتجربة الإمارات الريادية في المجال الأمني.

وعقب مراسم الاستقبال الرسمية، استمع الوزراء والمسؤولون الأمنيون من الرائد أحمد ضاحي مدير إدارة القبول والتسجيل بأكاديمية شرطة دبي، إلى شرح مُفصل عن الأكاديمية وأهدافها ورسالتها ورؤيتها المستقبلية، والبرامج التي تقدمها لطلبة الدراسات العليا، والطلبة المرشحين والمرشحات، وطلبة الدراسات المسائية المُنتظمة، إلى جانب عرض الإحصاءات الخاصة بعدد الخريجين.

فيما قدم الرائد طارق طالب البيض، رئيس قسم التدريب الذكي في الإدارة العامة للتدريب، شرحاً حول الدبلوم التخصصي في الابتكار الشرطي والقيادات الدولية الذي نظمته الإدارة العامة للتدريب، بالتعاون مع جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، بهدف تعزيز تبادل المعرفة والخبرات بين كافة الضباط المُشاركين، حيث تم تخريج 45 ضابطاً من مختلف القيادات الشرطية، من 30 دولة في الدفعة الأولى للدبلوم مؤخراً.

ومن جانبه، قدم الملازم محمد الهاشمي، من إدارة أمن وحماية الشخصيات، شرحاً حول بطولة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية «سوات» التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي سنوياً وتتنافس فيها أبرز الفرق من أنحاء العالم، إضافة لمبادرة «تمكين المرأة» واستحداث أول فريق نسائي للعمليات الخاصة «سوات».

وعبر الوزراء والمسؤولون الأمنيون عن إعجابهم الكبير بما شاهدوه من مستوى متطور في مجال العمل الشرطي والأمني في القيادة العامة لشرطة دبي، مُشيدين بكفاءة فرق العمل الشرطية ومدى مواكبتها لكل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا الحديثة التي سُخرت لخدمة الإنسان وأمن المجتمع وسلامة المواطنين والمقيمين والزوار.

وفي ختام الزيارة، أهدى الفريق المري الوزراء والمسؤولين الأمنيين درعاً تذكارياً عبارة عن مُجسم لمركز شرطة نايف الذي يُعد أول مركز شرطة تم تدشينه في إمارة دبي.

مقالات مشابهة

  • شرطة التعمير: ضبط 88 قضية متنوعة خلال يوم
  • مباحث الضرائب تضبط 542 قضية خلال 24 ساعة
  • 14 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • تحرير 13 ألف محضر سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • «الداخلية»: ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • وزراء ومسؤولون دوليون يشيدون برؤية شرطة دبي
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 13460 قضية سرقة تيار كهربائى
  • قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 15 ألفا و609 قضايا متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا تجارة عملة بـ 22 مليون جنيه خلال 24 ساعة