يواصل مستفيدو الضمان الاجتماعي والتمكين، التسجيل في خدمة النقل المدرسي قبل انتهاء الموعد المحدّد، حيث أشار الضمان إلى أنه بإمكان المستفيدين الحصول على إعفاء رسوم خدمة النقل المدرسي للعام المقبل 1446هـ، بالتسجيل عبر نظام نور.

آخر موعد لمستفيدي الضمان الاجتماعي للتسجيل في خدمة النقل المدرسي

من المقرر أن يحل آخر موعد لمستفيدي الضمان الاجتماعي للتسجيل في خدمة النقل المدرسي في 10 يونيو 2024، على أن تكون الأولوية للتسجيل المبكّر والمقاعد محدودة.

 

ينتهي التسجيل في خدمة النقل المدرسي بتاريخ 10 يونيو 2024، الأولوية للتسجيل المبكر والمقاعد محدودة. https://t.co/KehfY0SMoz

— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) April 30, 2024 النقل المدرسي 1446

وأكدت رافد، في وقت سابق، أن أبناء أسر الضمان الاجتماعي وذوي الإعاقة معفيون من رسوم التسجيل في النقل المدرسي.

وأتاحت رافد التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي القادم 1446هـ، عبر نظام نور من هنا ، حيث يستمر التسجيل الذي بدأ يوم 21 يناير الماضي حتى 10 يونيو المقبل، ويمكن التسجيل في  خدمات النقل المدرسي 1446 عبر نظام نور الوزاري، من خلال الخطوات التالية:

زيارة الموقع الإلكتروني لنظام نور  من هنا

الدخول من حساب ولي الأمر من خلال نظام نور.

تظهر شاشة وفي جانبها عدة خيارات اختر طلبات التسجيل في الحافلات المدرسية للعام القادم 1446هـ.

اضغط على: طلاب النقل المدرسي ثم حدد المستفيد من الخدمة.

تعبئة بيانات الطالب.

دفع أجور التسجيل من خلال نظام سداد وسيتم دراسة الطلب وإبلاغ المتقدم في أقرب فرصة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خدمة النقل المدرسي الضمان الاجتماعي خدمة النقل المدرسي الضمان الاجتماعي نظام نور خدمة النقل المدرسي رافد النقل المدرسي 1446 فی خدمة النقل المدرسی الضمان الاجتماعی التسجیل فی نظام نور

إقرأ أيضاً:

إضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور

الضمان المطور هو برنامج تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يهدف إلى توفير حياة كريمة للأسر الأشد احتياجًا من ذوي الدخل المحدود. يوفر البرنامج دعمًا ماليًا منتظمًا بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل التأمين الصحي، والتأهيل، والتدريب، وفرص العمل في مجالات متنوعة. فيما يلي نستعرض شروط البرنامج وخطوات إضافة تابع في الضمان.

كيفية إضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور

لإضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور، من المهم اتباع الخطوات التي حددها البرنامج. لكن قبل ذلك، يجب على المسجلين الجدد التأكد من استيفاء شروط الضمان المعلنة من قبل وزارة الموارد البشرية، لضمان توجيه الدعم للمستحقين فقط.

شروط التسجيل في الضمان المطوريجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.يجب أن يكون مقيمًا إقامة دائمة في المملكة.يجب ألا يتجاوز دخل الأسرة الشهري الحد المانع للضمان المطور.يجب ألا يكون المتقدم أو أي فرد من أسرته مقيمًا في واحدة من دور الإيواء الحكومية.يجب استيفاء باقي الشروط المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.خطوات إضافة تابع في الضمان المطور إذا كان لديك تابعين جدد يجب إضافتهم وتحديث البيانات لضمان استمرار دعم الضمان المطور، اتبع الخطوات التالية:تسجيل الدخول في موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. إدخال رقم الهوية والرقم السري.كتابة كود التحقق المرئي.إدخال الرمز المرسل في رسالة نصية لتأكيد هويتك.اختيار الخدمات الإلكترونية.النقر على “التقديم” ثم “إضافة تابع جديد”.إدخال البيانات اللازمة للتابع مثل الاسم، العمر، وشهادة الميلاد.إرفاق المستندات المطلوبة.مراجعة البيانات والتأكد من صحتها.الضغط على إرسال الطلب.

مقالات مشابهة

  • إضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور
  • لماذا يجب توجيه التابعين بالضمان الاجتماعي للتسجيل في منصة جدارات؟.. "الموارد البشرية" توضح
  • “الاتحادية للضرائب” تصدر توضيحا بشأن المدد المحددة للتسجيل لضريبة الشركات
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 وأماكن صرفها
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • 30 يونيو آخر موعد للتسجيل بضريبة الشركات
  • الشرقية.. تذكير لأولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي
  • تعليم الشرقية يُذكّر أولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي