بوابة الوفد:
2024-06-11@20:35:13 GMT

رحلة برشلونة للبحث عن خليفة لـ قميص ميسي

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

عانى أنسو فاتي، اللاعب الواعد في صفوف برشلونة الذي تم إعارته إلى برايتون، من تأثير قميص ميسي حيث تعرض للإصابات قبل أن يتراجع مستواه ويقرر الانتقال إلى الدوري الإنجليزي للبحث عن نفسه.

 

وتسببت هذه الإعارة في عدم ارتداء، أي لاعب للقميص رقم 10 في الموسم الحالي ببرشلونة.

 

أهمية القميص رقم 10 في برشلونة

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقريرها، إلى أن القميص رقم 10 لن يترك فارغًا في الموسم المقبل، وذلك بناءً على قرار من مجلس إدارة النادي.

 

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم اللاعب، الذي سيرتدي قميص ميسي في الموسم المقبل، فأن برشلونة تدرك أهمية هذا القميص اقتصاديًا وجماهيريًا، وما يمكن أن يجلبه من أرباح للنادي في المستقبل.

 

ومع ذلك، ترغب أداراه البلوجرانا، في أن اعطاء القميص للاعب يستحقه بالفعل، أي يكون لديه مهارات ومستوى ثابت، وقدرة على صنع الفارق الفني وشعبية بين الجماهير.

 

لامين يامال النجم الواعد

 

يحتل لامين يامال الترشيح الأول، حيث يتمتع بالقدرة على المراوغة والسرعة والتسديدات القوية، وهذه الصفات تشبه تمامًا قائد منتخب الأرجنتين.

 

وقد كشفت أذعه راديو "كتالونيا" سابقًا، أن إدارة برشلونة قررت ذلك بالفعل، وتم تداول صور للقميص رقم 10، بالفعل وعليه اسم اللاعب ذو الأصول المغربية.

لامين يامال

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت "سبورت" إلى، أن يامال لديه القدرة العقلية على التعامل مع الضغوط التي قد تأتي مع هذا القميص، بفضل شخصيته القوية التي أظهرها في الموسم الحالي على أرض الملعب.

 

برناردو سيلفا

 

يُعد سيلفا أحد الأهداف الرئيسية لإدارة برشلونة، منذ الصيف الماضي وطلبه تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، كجزء من تعزيزات الفريق.

 

ومع ذلك، فإن الأمور ليست سهلة لأن النادي الكتالوني يجب أن يحل أزماته المالية، قبل أن يتمكن من التعاقد معه، كما يتنافس بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة للحصول على خدمات سيلفا.

برناردو سيلفاأنسو فاتي

 

الخيار الثالث والأخير هو عودة أنسو فاتي إلى برشلونة بعد فترة الإعارة الإنجليزية واستعادته للرقم 10.

 

 ومع ذلك، فإن هذا الخيار ليس قويًا بسبب عدم نجاح فاتي في فترة مع برايتون، مما يثير شكوكًا حول استعادة برشلونة لخدماته مرة أخرى، وقد يتم تجديد إعارته أو البحث عن وجهة جديدة له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ميسي لامين يامال أنسو فاتي برناردو سيلفا فی الموسم

إقرأ أيضاً:

محاولات للبحث عن الخلود في "شجرة الحياة" لقومية الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مسرح السامر بالعجوزة العرض المسرحي "شجرة الحياة" لفرقة الأقصر القومية، في ثالث أيام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46.

يناقش العرض فكرة الموت والخلود في إطار صوفي روحاني، من خلال الأمير الذي يسعى للخلود إلى مدى الحياة، فيستعين بالحكيم الذي يدله على شجرة الحياة لكي يأكل منها حتى لا يموت، فقام بإرساله إلى الغابة وخلال الرحلة تعرض لبعض الأحداث والشخصيات، وللوصول إلى الشجرة تنازل وتجرد من كل متعلقاته، حتى وصل في النهاية إلى الشجرة وأدرك قيمة الموت والخلود.

"شجرة الحياة" تأليف وإخراج كرم نبيه، سينوغرافيا مرتينا راجي، كيروجراف إسلام مصطفى، إعداد موسيقي مارتينا طلعت، إضاءة حجاج كحول، ماكياج منير وصفي، جيهان رمضان، موسيقى محمود عظيمة، مخرج منفذ منى رسلي.

تمثيل حسن كريم، أيمن أبو الحجاج، إفون سعد، ضياء مؤمن، أحمد كرم، إلهام عثمان، سلمى الأمير، أماني خالد، زينب العرب، أشرف نور، مريم كرم، شهد أشرف، شاذلي السيد، عبد الرحمن الشنتيري.

قُدم العرض بحضور لجنة التحكيم المكونة من المؤلف الموسيقي د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ويشهد مسرح قصر ثقافة روض الفرج اليوم الثلاثاء في السادسة مساءً العرض المسرحي "التحول" لفرقة قصر ثقافة أبنوب، للكاتب فرانز كافكا وإعداد محمود محمد سيد، وإخراج مارك صفوت.

وعلى مسرح السامر تقدم فرقة القاهرة في الثامنة مساء اليوم العرض المسرحي "الطاحونة الحمراء"، للكاتب الأسترالي باز لورمان، كتابة مسرحية أحمد حسن البنا، إخراج حسام التوني.

مقالات مشابهة

  • محاولات للبحث عن الخلود في "شجرة الحياة" لقومية الأقصر
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • بـ 9 ملايين جنيه والتوصيل مجاني.. شاهد أغلى قميص مصنوع من الذهب
  • برشلونة لم يستلم قميصه الجديد فهل ينقذه الفوتوشوب؟
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • حارس البرازيل يكشف سر ارتدائه القميص 110 في مواجهة المكسيك
  • تطورات تجديد عقد دي يونج مع برشلونة.. الهولندي يصدم البارسا
  • د.حماد عبدالله يكتب: مصر "قميص " ناقص "كم" !!
  • معركة الميركاتو الصيفي: ريال مدريد يزاحم برشلونة على فيرتز