سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت اشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية على حريق نشب أعلى سطح عقار وشقة سكنية بمنطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب دون ثمة إصابات، أو خسائر بالأرواح، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق اعلي سطح عقار وشقة سكنية، بدائرة مركز شرطة قليوب.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحادث بقيادة الرائد محمد رأفت نائب مأمور مركز شرطة قليوب والرائد محمد ياسين معاون اول مباحث مركز شرطة قليوب والرائد محسن شاهين والرائد مدحت ممدوح مسؤولي وحدة إطفاء بهتيم وشبرا الخيمة.

وتم الدفع بسيارتين إطفاء لمكان الحريق، وسيارة اسعاف وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث الحوادث حريق حوادث سطح عقار شرطة قليوب شقة سكنية مرکز شرطة قلیوب

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق هائل في شقة سكنية بالأقصر

 

نشب حريق هائل في شقة سكنية بالطابق الثالث بشارع السعودية بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، أسفر عن التهام محتويات الشقة بالكامل، مساء اليوم الجمعة،وتوالت النيابة التحقيق

السيطرة علي حريق هائل في شقة سكنية بالأقصر

تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بتلقى النجدة بلاغًا عن اندلاع حريق هائل في منزل سكني ملك المواطن «م.م» 45 عاما، بشارع السعودية وسط منطقة مأهولة بالسكان.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف كما أنتقل عددًا من ضباط الشرطة إلى محل الحريق، ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

وأفادت التحريات والمعلومات الأولية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي، تم تحرير محضر بالواقعة مركز شرطة إسنا،  وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

اعترافات تاجر خردة بقتل زميله في الجيزة

كما تواصل  نيابة الجيزة،  التحقيق في اتهام تاجر خردة بقتل زميله بسبب خلافات مالية بينهم، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب قيام المتوفى بالاستيلاء منه على مبلغ مالى، وعند مطالبته باسترداد المبلغ حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بدائرة المركز، باستقبالها جثة شخص مجهول وبها جروح طعنية.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد هوية المتوفـى (تاجر خردة - مقيم بدائرة المركز) وأن وراء ارتكاب الواقعة (تاجر خردة آخر- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إنقاذ طفل في بورسعيد من نفس مصير فتي شبرا الخيمة

كما أنقذت العناية الإلهية، طفلا بمحافظة بورسعيد،قبل ما يلقي مصير فتي شبرا الخيمة ، ولكن هذة المره علي يد والدة  الطفل ،  فتى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية الذي عُثر على جثمانه في إبريل الماضي بإحدى الشقق السكنية المستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

وقد نجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة "هـ.ث.م.د" قبل تنفيذ جريمتها، حيث تبين من التحقيقات في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور أنها مطلقة ولديها طفلان هما: "محمد" 8 أعوام، وأخته 10 أعوام، وتواصلت مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بشراء الأعضاء، وطلب منها تصوير طفلها عاريا تمامًا وإرسال فيديوهات وصور له، وأقنعها بإعطائه علاجا معينا لتجهيزه لسحب العينة. 

وطلب منها إعطاءه جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد للطفل استوجب نقله إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد، وهناك جرى غسيل معدة له، وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأُبلغت الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم في القليوبية، والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية، في الوقت الذي جرى ضبط السيدة والتحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزين به.  

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في عقار سكني بمدينة نصر
  • دون إصابات.. إخماد حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر
  • السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في قنا
  • السيطرة علي حريق هائل في شقة سكنية بالأقصر
  • الحماية المدنية بالجيزة تخمد حريق مصنع مراتب في البدرشين
  • السيطرة علي حريق اندلع في حظيرتين مواشي وسيارة ربع نقل وواجهة منزل بأسوان
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق مطعم بقصر النيل
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع أعلى فندق بالقاهرة دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بأبو النمرس
  • اندلاع حريق داخل سيارة بطريق الواحات الصحراوي