متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية القديرة فريدة سيف النصر ما تردّد حولها خلال الأيام الماضية بشأن استبعادها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بسبب إهمال حضورها في موعد التصوير المحدّد، ما تسبب في تعطل سير العمل.

فريدة ردّت على هذه الأنباء، خلال تصريحات صحفية، وقالت أنّها لا تعرف ما الغرض من الترويج لمثل هذه الأكاذيب المغرضة، مشيرة إلى أنّ هناك بالفعل أشخاصاً حاقدين على نجاح شخصية سترة التي جسدتها خلال العمل وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لا تزال تلمسه في الشارع المصري.

وذكرت أيضاً أنّها استشهدت في منشور له عبر “فايسبوك” بالفنانين الذين شاركوا في بطولة المسلسل، للرد على هذه الشائعات المغرضة، مشددة على أنّها لا تعطي أي اهتمام لهؤلاء الأشخاص ووكلت الله كي ينتقم منهم، حيث يتعمدون إيذاءها في عملها وتشويه سمعتها، لكنها على ثقة بأن حديثهم عنها سوف ينقلب عليهم بالضرر، تلك هي عدالة السماء التي تثق بها.

وأشارت الممثلة المصرية إلى أن تصوير معظم مشاهد مسلسل “العتاولة” تم في بيروت، لذا كانت مقيمة بفندق على غرار بقية الممثلين، فكانت هناك سيارات مخصصة تنقل الفنانين لموقع التصوير، فلماذا هي الوحيدة التي تتخلف عن الحضور؟

وفي نهاية حديثها، أكدت أنها سعيدة بالنجاح الذي حققته من خلال هذا العمل، وأوضحت أنّ الجمهور بات يناديها باسم الشخصية التي جسدتها فيه، كما أشادت بأجواء التصوير في لبنان، والتعاون مع طاقم العمل كله.

يشار إلى أنّه أُعلن عن التحضير لجزء ثان من مسلسل “العتاولة” بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في الموسم الرمضاني الماضي، وضم فريق العمل الخاص به عدداً كبيراً من الفنانين منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، باسم سمرة، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، وآخرون.

main 2024-05-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مجنون .. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن

سرايا - هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الممثل العالمي روبرت دي نيرو، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، واصفاً إياه بـ"المجنون"، وذلك بعد مشاركة الأخير في مؤتمر صحفي لحملة جو بايدن خارج محكمة مانهاتن حيث يجري محاكمة الرئيس الأمريكي السابق.

وقال ترامب في منشور على منصة "تروث سوشيال": "لم أكن أعلم مدى صغر روبرت دي نيرو، سواء عقلياً أو جسدياً".

وأضاف: "اليوم، واجه دي نيرو، الذي يعاني من حالة لا يمكن علاجها من متلازمة الهوس بترامب، المعروفة في المجتمع الطبي باسم TDS، قوة أكبر بكثير من اليسار المتطرف - MAGA".

وتابع: "بالنسبة لروبرت، الذي تراجعت قيمة أفلامه وفنه وعلامته التجارية منذ دخوله الساحة السياسية بناءً على طلب جو بايدن الفاسد، بدا مثيراً للشفقة والحزن هناك. أين ذهبت يا جو دي ماجيو؟!".

وألقى دي نيرو، البالغ من العمر 80 عاماً، كلمة في مؤتمر صحفي لحملة بايدن أمس الثلاثاء، بينما كان فريق الدفاع عن ترامب يقدم مرافعته الختامية في محاكمته.

"مجنون".. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن ra2ej 1 "مجنون".. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن
وقال دي نيرو خلال كلمته: "لا أقصد تخويفكم. لا، انتظروا، ربما أقصد تخويفكم"، مضيفاً: "إذا عاد ترامب إلى البيت الأبيض، يمكنكم أن تقولوا وداعاً لهذه الحريات التي نأخذها جميعاً على محمل الجد".

وسادت وقائع المؤتمر الصحفي حالة من الفوضى، بعد وصف دي نيرو ترامب (77 عاماً) بأنه "مهرج" و"ومستثمر عقاري قبيح" و"طاغية"، حيث حاول أنصار الرئيس السابق أن يؤثروا على كلمة الممثل العالمي بأصوات الهتافات ضد بايدن.

وما كان من دي نيرو إلا أنه صاح في وجه أحد المحتجين الذي اتهمه بأنه "ممثل مأجور للحزب الديمقراطي" قبل أن ينهي كلمته ويعود إلى صفوف أنصار بايدن المحتشدين أمام محكمة مانهاتن، حيث يحاكم ترامب.

"مجنون".. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن ra2ej 1 "مجنون".. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن


مقالات مشابهة

  • ملتقى شركاء “المربع الجديد” يبحث فرص التعاون لإنجاز وجهة نابضة بالحياة
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • “خوري” تشيد بجهود اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 وتؤكد التزام البعثة بدعم استقرار ليبيا
  • “الموارد البشرية والتوطين”: تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2024
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • لبنى ونس: «مبحبش كلمة نجم ونجاح العتاولة بدأ بالكواليس»
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو
  • مجنون .. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن