استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم في الدوري المصري.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب استمرار الأزمات خبير لوائح: أخشي أن يكون لدى محامي فيتوريا أوراق رسمية بعدم أحقيته في الشرط الجزائي ويتوقع أن يدخل المدرب مارسيل كولر هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم الدبيس- رامي ربيعة- محمود متولي- عمر كمال

خط الوسط: إمام عاشور- أكرم توفيق- مروان عطية

خط الهجوم: بيرسي تاو- أنتوني موديست- حسين الشحات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري المصري تشكيل الأهلي رامي ربيعة حسين الشحات جدول ترتيب الدوري المصري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

قام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا  ظهر اليوم،  وذلك بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

يعقد الاجتماع الفني الساعة 11 بتوقيت تونس الواحدة ظهرا بتوقيت مصر في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في تونس، وذلك بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري. 

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس.

نجم الزمالك يتوعد نهضة بركان ويُصرح: لن نفرط في اللقب على أرضنا تصريحات قوية من حسام عبدالمجيد قبل موقعة الحسم بين الزمالك ونهضة بركان

يراجع المدير الفني مع لاعبيه التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة والادوار المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة اللعب التي استقر عليها الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ السبت على استاد حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الترجي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في أفريقيا
  • كولر يعقد محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى ملعب حمادي العقربي برادس
  • تعرف على برنامج الأهلي قبل مباراة الترجي في نهائي إفريقيا اليوم
  • دوري أبطال أفريقيا.. تعرَّف على برنامج الأهلي اليوم في تونس
  • الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل النصر المتوقع لمباراة الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع لمباراة النصر في الدوري السعودي
  • مواجهة نارية بين الهلال والنصر في دوري روشن.. غداً