تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث للمودل السودانية المعروفة تسابيح دياب.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد ظهرت المودل التي شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم الأخيرة وهي حضور في حفل خاص بالإمارات.

وتفاعلت تسابيح دياب, مع أغنيات مطربة الحفل “قسمة” التي رددت اسمها أكثر من مرة خلال وصلتها الغنائية.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد وصفت مطربة الدلوكة تسابيح, بــ(الظريفة) وسط تفاعل الأخيرة والتي تجاوبت معها بوصلة رقص وقامت بتقبيلها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي اقتحم المقطع بتعليقات ساخرة, حيث كتب أحدهم: (الفنانة عاوزة منك نقطة ما عاوزة قبلة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ارتباط بين مواقع التواصل و«السجائر الإلكترونية»

البلاد ــ وكالات

أظهرت دراسة جديدة أن الأطفال والشباب الذين يقضون الكثير من الوقت في تصفح «إنستغرام» و«تيك توك» هم أكثر عرضة لتدخين السجائر الإلكترونية- وفق «ديلي ميل».
وتضمنت الدراسة، التي نشرت في مجلة «ثاراكس»، بيانات 10808 مشاركين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 25 عاماً في المملكة المتحدة. وكشف التحليل أن 0.8 % من أولئك الذين لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي يدخنون السجائر الإلكترونية، وترتفع النسبة إلى 2.4 % بين أولئك الذين يستخدمونها حوالي ساعة إلى 3 ساعات يومياً.
كما ترتفع إلى 3.8 % لدى أولئك الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي من 4 إلى 6 ساعات يومياً، و4 % لمدمني المواقع الاجتماعية لأكثر من 7 ساعات يومياً. وقال باحثو كلية إمبريال كوليدج لندن للصحة العامة: إن هناك «أدلة دامغة على أن شركات السجائر الإلكترونية تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لتسويق منتجاتها».
وأضافوا:« قد تكون وسائل التواصل الاجتماعي هي الدافع وراء تدخين السجائر، واستخدام السجائر الإلكترونية من خلال الإعلانات المباشرة والموجهة، واستخدام المؤثرين المدفوعين من قبل صناعة التبغ». وتضاف هذه الدراسة إلى الأدلة التي تشير إلى أن العروض الترويجية عبر الإنترنت تساهم في احتمالية تجربة الأطفال للتدخين الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • ارتباط بين مواقع التواصل و«السجائر الإلكترونية»
  • رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر اغتيال الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي في حادث مُدبر
  • أنباء عن قتلى وجرحى مصريين وعرب جراء انقلاب حافلة في السعودية (صور)
  • قضاء 7 ساعات يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي يزيد خطر التدخين لدى المراهقين والشباب
  • عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “المعاناة تولد الإبداع” بعد انقطاع الماء والكهرباء.. سوداني ينجح في استخراج مياه الشرب مستخدماً “العجلة” كموتور كهرباء
  • شاهد بالفيديو.. تاجر خشب سوداني يرمي أموال “طائلة” من النقطة على الفنانة مرورة الدولية وهو “متربع” على “كرسي” جوار المسرح وساخرون: (دا الكلام الجاب لينا الحرب والضرب وبيوت تنخرب)
  • شاهد.. ظهور مقطع نادر لنجم السوشيال ميديا الراحل جوان الخطيب وهو يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت جميل وطروب
  • بالفيديو.. شاهد رد سوداني يعمل “راعي” في السعودية على أهل قريته عندما أرسلوا له يطلبون منه شراء حافلة “روزا” لهم