جريدة زمان التركية:
2024-06-11@20:25:23 GMT

هل سيطلب إمام أوغلو لقاء أردوغان؟

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) – زعم  صحفي تركي، أن عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، قد يلتقي مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وقال رئيس تحرير قناة بيزيم، شعبان سيفينتش، إن عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، يمكن أن يطلب لقاء أردوغان.

وخلال مشاركته في البث المباشر على قناة TV100، قام شعبان سيفينتش بتقييم المناخ “اللطيف” الذي خلقته زيارة أوزجور أوزال للرئيس أردوغان.

وقال سيفينتش إنه التقى بمقربين من أكرم إمام أوغلو وأنهم “لم يكونوا منزعجين على الإطلاق، بل على العكس من ذلك، كانوا راضين” عن اجتماع أوزال وأردوغان.

وقال سيفينتش: “حتى أكرم إمام أوغلو قد يطلب موعدًا من الرئيس أردوغان“.

وبات ينظر في تركيا إلى أكرم إمام أوغلو على أنه منافس محتمل للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتشهد تركيا فترة ليونة سياسة بعد الانتخابات البلدية، منذ  اللقاء المباشر بين زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال، والرئيس أردوغان الذي هُزم حزبه في الانتخابات البلدية، وأدى اللقاء إلى خلق علامة فارقة جديدة في السياسة التركية.

ةأعلن  أردوغان بعد هذا الاجتماع أنه سيرد الزيارة لـ أوزال، الذي يجري اليوم زيارة إلى زعيم حزب الحركة القومية دولت بهجلي.

Tags: أردوغانأنقرةإمام أوغلواسطنبولالعدالة والتنميةتركيا نور الهدى

Trending Comments Latest 8 أسباب تجعل القطة تأكل صغارها 24/10/2022 أيهما كان أجمل سيدنا محمد أم سيدنا يوسف؟ 30/08/2022 كم أمضى سيدنا يوسف في السجن؟ 30/08/2022 أسباب الألم المفاجئ في الخاصرة اليمنى 16/12/2020 في ذكرى فتح القسطنطينية.. دعوات لفتح “آياصوفيا” للصلاة 0 إصابة 16 عسكرياً جراء هجوم العمال الكردستاني شرق تركيا 0 احتجاز مراسل “سي إن إن” الدولي في إسطنبول 0 شرطة إسطنبول تفرق مسيرات متجهة إلى ميدان “تقسيم” 0 هل سيطلب إمام أوغلو لقاء أردوغان؟ 07/05/2024 تركيا تمتلك مخزونا مرتفعا من الروبوتات 07/05/2024 صحفية تركية: حكومة أردوعان لن تصمد حتى عام 2028 07/05/2024 زيادة قياسية في احتياطي المركزي التركي 07/05/2024 Recent News هل سيطلب إمام أوغلو لقاء أردوغان؟ 07/05/2024 تركيا تمتلك مخزونا مرتفعا من الروبوتات 07/05/2024 صحفية تركية: حكومة أردوعان لن تصمد حتى عام 2028 07/05/2024 زيادة قياسية في احتياطي المركزي التركي 07/05/2024 Browse by Category آخر الأخبار أخبار تركيا اقتصاد الشرق الأوسط العالم تقارير جميع الأخبار رياضة غير مصنف كتاب مسودات مطبخ تركي مكتبة "زمان" Recent News هل سيطلب إمام أوغلو لقاء أردوغان؟ 07/05/2024 تركيا تمتلك مخزونا مرتفعا من الروبوتات 07/05/2024 لا توجد نتائج جميع النتائج زمان آخر الأخبار أخبار تركيا الشرق الأوسط العالم جميع الأخبار اقتصاد كتاب “زمان التركية” كتاب تقارير رياضة مكتبة “زمان” مطبخ تركي اتصل بنا سياسة الخصوصية

© 2024 جميع الحقوق محفوظة -

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أردوغان أنقرة إمام أوغلو اسطنبول العدالة والتنمية تركيا

إقرأ أيضاً:

"جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض للأطفال بالمحلة ضمن موسم قصور الثقافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمرارا لموسم مسرح الطفل الذي تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، شهد مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى، العرض المسرحي للأطفال "جدو مرجان وحكاوي زمان"، من تأليف أيمن النمر، وإخراج أحمد عبد الجليل، والعرض لشريحة مسرح الطفل بقصر ثقافة المنصورة. 

ويأتي العرض ضمن الموسم الحالي من تجربة نوادي مسرح الطفل التي تقدمها هيئة قصور الثقافة لتنمية قدرات ومهارات الطفل وبناء شخصيته، ويشارك بها أكثر من ألف طفل وفنان.

وتدور أحداث العرض حول الماضي بما يحتويه من قيم ومبادئ وفنون لا تعد ولا تحصى، في محاولة لتعريف الأطفال بما يقدم من فن حقيقي يحترم عقلية المشاهد والمجتمع، من خلال الصور الغنائية التي كانت بالراديو بما تحتويها من دراما وقيم وموسيقى وغناء. 

ويقدم العرض رسالة لأطفال اليوم الذين خطفتهم التكنولوجيا والموبايل من والديهم وأصدقائهم ومجتمعهم، بأن يتمسكوا بالقيم الجميلة، مع اختيار صورا غنائية تحمل بين طياتها معاني هادفة ترسخت في وجداننا على مر الزمان، ولا زالت تسكننا إلى وقتنا هذا، وتحاول ألا تتلاشى في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشه.

وتطرق العرض إلى كيفية التعامل مع التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، بما يتناسب مع قيمنا ومبادئنا التي كونت الشخصية المصرية والتي تميزنا عن كثير من الشعوب.

مقالات مشابهة

  • بوتين خلال اجتماع مع وزير الخارجية التركي: ندرس بعناية مبادرات تركيا وما يتعلق بأمن البحر الأسود
  • حليف أردوغان يطالب بإعادة اللاجئين السوريين.. حذر من التغيير الديموغرافي
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض مسرحي للأطفال ضمن موسم قصور الثقافة
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض للأطفال بالمحلة ضمن موسم قصور الثقافة
  • وزير عراقي يكشف تفاصيل الاتفاقيات المائية مع تركيا.. هذا موعد تنفيذها
  • تركيا.. هل تدفع أكشنار نواب حزب الخير نحو حزب أردوغان؟
  • من يخلف أردوغان؟.. أبرز الشخصيات المحتمل تنافسها على رئاسة تركيا
  • رئيس أذربيجان يزور تركيا
  • زعيم حزب الجيد منزعج من لقاء أكشنار مع أردوغان
  • تركيا:العراق يتربع على استيراد الحبوب التركية خلال الأشهر الخمسة الماضية