كتبت -داليا الظنيني:

قالت الإعلامية لميس الحديدي: إن تطورات الأوضاع في غزة تتصاعد بسرعة، وأشارت إلى وصول وفود حماس وإسرائيل إلى القاهرة لبدء المفاوضات، مع وجود الوفود الأمريكية والقطرية أيضًا.

وأوضحت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون"، أن المفاوض المصري يواصل جهوده للوصول إلى هدنة تبلغ 120 يومًا على ثلاث مراحل، تؤدي في النهاية إلى وقف إطلاق النار، مؤكدة أن إسرائيل ما زالت تواصل عدوانها على القطاع وأغلقت معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

وأشارت إلى أن الوضع الإنساني في غزة يزداد تعقيدًا، خاصة مع تدهور الأوضاع الصحية ومنع خروج المصابين للعلاج في المستشفيات المصرية، ما يجعل الوضع شديد الخطورة.

وأكدت ثقتها في قدرة المفاوض المصري على التوصل إلى اتفاق يحقن دماء الشعب الفلسطيني، معربة عن أملها في استمرار فرحة أهل غزة وبدء عملية إعادة الإعمار بعد سبعة أشهر من الدمار.

اقرأ أيضًا:

15 صورة تشرح خطوات تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء عبر بوابة خدمات المحليات

15 صورة لتطبيق التصالح على مخالفات البناء.. مصدر يكشف موعد التفعيل ورابط التحميل

متوفر لهذه الهواتف.. تفاصيل وموعد إطلاق تطبيق التصالح في مخالفات البناء

بـ19 صورة جديدة.. موعد بدء التشغيل التجريبي بالركاب لمحطات مترو "وادي النيل وجامعة الدول"

يظهر بعد ساعات.. البحوث الفلكية يصدر بيانا بشأن هلال شهر ذو القعدة 1445

شاهد أحدث 39 صورة لمترو وادي النيل وجامعة الدول قبل افتتاحهما للجمهور

30 صورة من المراكز التكنولوجية.. إقبال كبير على التصالح في مخالفات البناء في اليوم الأول

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان لميس الحديدي إسرائيل تواصل عدوانها إسرائيل تغلق معبر رفح طوفان الأقصى معبر رفح اقتحام معبر رفح محور فيلادلفيا مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: تلقي أكثر من 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن

قال اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، أنه تم تلقي أكثر من 8 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء تقدم بها المواطنون بسوهاج منذ بدء تلقي طلبات التصالح والعمل بالقانون الجديد في السابع من مايو الجاري وحتى الآن، لافتا إلى استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة.

وناشد المحافظ المواطنين ممن لم يتقدموا بسرعة التقدم بطلبات التصالح، لافتا إلى أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة يتوافد عليها أعداد كبيرة من المواطنين لتقديم الطلبات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، وفقا لأحكام القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير على المواطنين.

ومن جانبه أشار اللواء علاء عبد الجابر، سكرتير عام المحافظة، ورئيس اللجنة الفنية العليا للتصالح على مخالفات البناء، أنه تيسير على المواطنين وتنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ، تقوم المراكز التكنولوجية بالعمل واستقبال طلبات المواطنين للتصالح طوال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية.

بالإضافة إلى استقبال الطلبات بمجمعات الخدمات الحكومية "تحيا مصر" بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، وذلك لمنع التكدس والازدحام واستقبال أكبر عدد ممكن من الطلبات.

مقالات مشابهة

  • أونلاين.. رابط تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ سوهاج: تلقي أكثر من 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن
  • محافظ سوهاج: 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • سوهاج تتلقي أكثر من 8000 طلب تصالح في مخالفات البناء
  • لليوم الـ13 على التوالي.. منظومة المحليات تواصل تلقيها لطلبات التصالح
  • آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024... تخفيضات وتسهيلات جديدة
  • الغربية تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • خصم 25% من غرامة التصالح في مخالفات البناء.. ننشر الشروط والتفاصيل
  • تنبيه مهم من محافظة القاهرة إلى المتقدمين بطلب تصالح على مخالفات البناء
  • التصالح في مخالفات البناء.. الشروط والأسعار