أبو هداية : في موضوع مالكوم كنت اتمنى من لجنة الانضباط ان تدخل بعيد عن انتظار الاندية.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

مبادرة لتقليل مدة انتظار مرضى "الدمام الصحية" لعملياتهم

باشرت شبكة الدمام الصحية، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي، بإجراء العمليات الجراحية للحالات الباردة خلال فترة إجازة نهاية الأسبوع، دون التأثير على خطة العمل للحالات الطارئة.
وتأتي هذه الخطوة استمراراً لمبادرة قسم العمليات الجراحية والتخدير بتفعيلها خلال المرحلة الأولى بإجراء العمليات المسائية للحالات الباردة خلال أيام الأسبوع.
أخبار متعلقة 5 مواقع في انطلاق مبادرة عسل المانجروف بالشرقيةجامعة الملك فيصل.. تدريب 58 من أعضاء هيئة التدريس على تقييم الطلابوأوضحت الشبكة أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع خطط التحول الصحي لتحقيق مستهدفات المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة، إذ تقلل مدة انتظار المرضى لعملياتهم، مما يساهم في رفع مستوى وتحسين جودة الخدمات الصحية ورفع مستوى رضا المستفيدين.العمليات الجراحيةوتشمل العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها خلال إجازة نهاية الأسبوع مختلف التخصصات الجراحية، مثل جراحة العظام، وجراحة السمنة.
وأكدت الشبكة أن هذه الخطوة ستساهم في تقليل مدة انتظار المرضى لعملياتهم، وتحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع مستوى رضا المستفيدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفرق الطبيةوأشارت إلى أنه يُمكن للمرضى الآن إجراء عملياتهم الجراحية دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة، مما يُساعد على تحسين جودة حياتهم بشكل عام، وتُساعد هذه الخطوة على تقليل ضغط العمل على الفرق الطبية خلال ساعات العمل العادية، مما يُتيح لهم تقديم رعاية أفضل للمرضى، بالإضافة إلى انه يُسعد المرضى بشكل عام بإجراء عملياتهم الجراحية في وقت أقرب، مما يُساعد على تحسين مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.
وأكدت شبكة الدمام الصحية التزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى، وتسعى باستمرار إلى تطوير وتحديث خدماتها لتلبية احتياجاتهم. مشيرة إلى ان هذه الخطوة الجديدة تعد مثالاً على جهود الشبكة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى ورفع مستوى رضاهم.

مقالات مشابهة

  • انتظار موعد عيد الأضحى المبارك: حماس واستفسارات في قطر لعام 2024
  • أبو شقة يستقبل عضو لجنة فحص الانضباط باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى
  • مبادرة لتقليل مدة انتظار مرضى "الدمام الصحية" لعملياتهم
  • زي النهارده.. بيبرس يسترد إنطاكية والحملة الفرنسية تتحرك باتجاه مصر
  • في انتظار عيد الأضحى 2024: أجواء الفرح والترقب في مصر
  • الصين توسع حملتها على الفساد.. إحالة وزير الزراعة للتحقيق
  • في انتظار عيد الأضحى المبارك: التحضير والاستعداد للفرحة القادمة لعام 2024
  • انتظار وفرح: مصر تستعد لاستقبال عيد الأضحى 2024
  • انتظار موعد إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص: شوق الموظفين وتطلعاتهم
  • في انتظار موعد عيد الأضحى 2024: فرح وترقب في قلوب المصريين