أكدت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأربعاء، استشهاد 3 لبنانيين جراء غارة إسرائيلية استهدفت مستشفى «مرجعيون» الحكومي بالجنوب اللبناني.

يذكر أن حزب الله اللبناني، أعلن خلال الساعات الماضية، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع «الراهب» الإسرائيلي، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ومن جانبه، أفادت وسائل إعلامية إسرائيلية، بإطلاق صاروخين مضادين للدروع من جنوب لبنان تجاه موقع «المالكية» التابع للاحتلال الصهيوني.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي، أنه تم إطلاق 8 صواريخ مضادة للدروع من لبنان على مباني بعدة مستوطنات هم «أفيفيم، والمطلة، وشلومي، والمنارة، وحانيتا»، مما أدى إلى وقوع أضرار.

وفي وقت سابق، استهدف حزب الله اللبناني، مبنيين يستخدمهما جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة «حانيتا» شمال إسرائيل.

اقرأ أيضاًإسرائيل الآن.. حزب الله مستمر في استهداف مواقع وأجهزة صهيونية

حزب الله يعلن استهداف «كريات شمونة» جنوب لبنان بعشرات الصواريخ

رشقة صاروخية كثيفة من جنوب لبنان باتجاه قاعدة «ميرون» الإسرائيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث لبنان أخبار لبنان أفيفيم إسرائيل استهداف موقع الراهب استهداف موقع المالكية المطلة المقاومة اللبنانية المنارة جنوب لبنان حانيتا حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان شلومي شمال إسرائيل غارة إسرائيلية غارة إسرائيلية بلبنان غارة إسرائيلية في لبنان قصف جنوب لبنان قصف موقع الراهب قصف موقع المالكية لبنان حزب الله مستشفى مرجعيون مستوطنة أفيفيم مستوطنة المطلة مستوطنة حانيتا مستوطنة شلومي مقاومة في لبنان مقاومة لبنان منطقة أفيفيم موقع المالكية موقع الراهب موقع الراهب الإسرائيلي جنوب لبنان

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يعرض مشاهد لعملية استهداف تجهيزات تجسسية إسرائيلية

عرض "حزب الله" اللبناني اليوم الجمعة مشاهد من عملية استهداف التجهيزات التجسسية في موقع جل الدير التابع للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

ونشر الإعلام الحربي للحزب، مقطع فيديو يظهر مشاهد من عملية استهداف التجهيزات في موقع جل الدير التابع للجيش الإسرائيلي وتفجيرها.

هذا وأعلن حزب الله الجمعة، استهداف المقر المستحدث لقيادة "كتيبة ‏المدفعية 411" قرب جعتون شمال إسرائيل وقاعدة "تسنوبار" التابعة للجيش الإسرائيلي في الجولان المحتل بـ 50 صاروخ ‏كاتيوشا، ردا على الغارات الإسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنان.

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات، حيث شن الجيش الإسرائيلي ضربات ضد منشآت للدفاع الجوي تابعة لحزب الله في بلدة النجارية في صيدا جنوب لبنان.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: تطور جديد بشأن التصعيد الإسرائيلي جنوبي لبنان
  • الطيران الإسرائيلي يواصل شن غارات على جنوب لبنان
  • مقتل قيادي في حماس وإصابة اثنين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في البقاع
  • "حزب الله" يعرض مشاهد لعملية استهداف تجهيزات تجسسية إسرائيلية
  • 3 شهداء بينهم طفلان سوريان جراء غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية في لبنان على سيارة تستهدف مسؤولا بـ"حماس"
  • قتيل وجريحان في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في البقاع
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل عنصر من «حزب الله» في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • شهيد في غارة إسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنان
  • غارات إسرائيلية عنيفة جنوب لبنان وانباء عن شهداء