أكدت وزارة الداخلية، مساء الأربعاء، مقتل 12 شخصاً على يد أب في محافظة البصرة، مشيرة الى انتحاره. وقال الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري في بيان، "في حادث جنائي مؤسف وبالساعة 2130 من اليوم الأربعاء، اقدم أب على قتل عائلته بالكاملة المكونة من 12 فرداً بواسطة بندقية وبعدها قام بالانتحار في منطقة دور الموظفين بقضاء شط العرب في محافظة البصرة".

  وأضاف أن "المعلومة الأولية تشير الى أن هذه الحادث جاء نتيجة أمور مالية"، لافتاً الى أن "قيادة شرطة محافظة البصرة فتحت تحقيقاً موسعاً".   وكانت قيادة شرطة البصرة أعلنت، مساء الأربعاء، عن قيام أب بقتل 11 شخصاً من عائلته، مشيراً الى انتحاره.  

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

ليسوا مجرد أرقام.. ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة و4 مجازر جديدة

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ووقعت أربع مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ223 على التوالي، مشيرة إلى أن الاحتلال ارتكب 4 مجازر جديدة وصل منها للمتشفيات 31 شهيدا و56 إصابة.

وأكدت الوزارة على أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، موضحة أن حصيلة العدوان بعد المجازر الجديدة وصلت إلى 35 ألفا و303 شهداء و79 ألفا و261 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.



وفي وقت سابق، أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة "ليسوا مجرد أرقام"، لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة للشهر السابع على التوالي، وتأكيد أن لكل واحد من الشهداء كان بيت وقصة وعائلة وطموح وحلم وذاكرة وقلب مفجوع.

وشدد النشطاء على أن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق الفلسطينيين، ينبغي أن تظل حاضرة أمام العالم وأحراره، مستذكرين عدد من العبارات التي يرددها أهالي الشهداء.

ومن بين هذه العبارات: "زوجي استشهد يا جماعة!"، "رايح أدفن أبوي بسيارتي!"، "ولادي ماتوا بدون ما ياكلو!"، "تركتك ثانية وحدة بس! سبت أيدي ليش؟!"، "بدي شعرة بس شعرة منه قبل لاتدفنوه!".


ليسوا مجرد ارقام pic.twitter.com/iLfU1fg0iI

— ???? صـಿـآبـಿـرين ???? ⓢ ♨️ ⓝ ???????????????? (@Elkhteeb88) May 16, 2024

مقالات مشابهة

  • الداخلية السلوفاكية تحقق في احتمال وقوف جهة خارجية وراء محاولة اغتيال فيتسو
  • الأربعاء .. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين بشبرا الخيمة
  • مصدر أمني:مقتل وإصابة (6)أشخاص جراء الاشتباك المسلح بين ميليشيا الصدر والعصائب في البصرة
  • عشرات القتلى جراء فيضانات جديدة في أفغانستان
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة القتلى في القطاع إلى 35386 شخصا
  • حصيلة جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • [ محافظة البصرة تستصرخ حراكك الإصلاحي ، يا سيد مقتدى الصدر … ؟؟؟ ]
  • انتشار أمني إثر هجوم جماعة مسلحة على مديرية الإجرام في البصرة
  • بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم سرايا السلام على مديرية الإجرام بشط العرب
  • ليسوا مجرد أرقام.. ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة و4 مجازر جديدة