قدم نادي الزمالك المصري لكرة القدم اعتراضا رسميا للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على تعيين حكام تونسيين في “تقنية الفيديو”، لإدارة مباراتي نهائي كأس “الكاف” أمام نهضة بركان، لكونهم يحملون نفس جنسية مدرب الفريق المغربي، معين الشعباني.

وجاء في بلاغ النادي، بأن إدارة الزمالك اعترضت على تعيين حكام فيديو من تونس “سواء حكاما رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في ذهاب وإياب نهائي البطولة الكونفدرالية”.



وجاء اعتراض نادي الزمالك متضمناً أن “حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربي وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن تحرص الكونفدرالية الأفريقية عليها في مناسبات حاسمة كنهائي كأس الكونفدرالية”.

وتقام مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، الأحد المقبل بالملعب البلدي، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الزمالك بركان الشعباني بركان الزمالك كرة القدم الشعباني كأس الكاف رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس

أعرب مجلس إدارة نادى بروكسي برئاسة محمد حامد، عن استياءها الشديد لإعلان تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في دور الـ32 ببطولة كأس مصر قبل الموعد المحدد سلفا للمباراة بـ72 ساعة فقط حيث كان مقررا لإقامة المباراة الخميس المقبل الموافق 5/30.

 

تقدم نادي بروكسي باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة بروكسي والزمالك في كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز في كأس مصر .

 

وقال نادي بروكسي في احتجاجه لاتحاد الكرة، إن النادي تقدم باحتجاج لاتحاد الكرة لتأجيل مباراة الزمالك بدور الـ32 لكأس مصر دون أسباب واضحة ولأجل غير مسمى.

 

وطالب بروكسي بضرورة تحديد موعد واضح للمباراة خاصة وأن الفريق أنهى مبارياته بدورى القسم الثاني منذ ثلاثة أسابيع ودخل في معسكر استعدادا للمواجهة المقررة مع الزمالك، وتفاجأت الإدارة بالخطاب الوارد بالتأجيل دون تحديد ميعاد جديد لإقامة المباراة وهو ما يتسبب في أضرار جسيمة للنادي حيث يتحمل أعباء مالية كبيرة جراء التدريبات المتتالية دون جدوى.

 

 

 

 

الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور كهرباء الاسماعيلية يصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود لدوري المحترفين النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • إدارة إتحاد العاصمة تخرج عن صمتها وتكشف مستجدات جديدة بخصوص الإقصاء من كأس الكاف
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف
  • الاتحاد السكندري: حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة أمام الأهلي
  • إستقالات بالجملة بنادي إتحاد العاصمة الجزائري عقب تحكم الجيش بمصيره في المنافسات الأفريقية
  • مدرب دورتموند يرفض التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس