بورتسودان – تاق برس – دعا بنك الخرطوم عملاء البنك بدفع تبرعات والمساهمة عبر تطبيق بنكك لاسناد القوات المسلحة السودانية في حربها ضد قوات الدعم السريع التي دخلت عامها الثاني.

 

وقال البنك في تعميم نشره على حساباته الرسمية على “فيسبوك و تويتر” حسب رصد “تاق برس” : عملائنا الكرام يمكنكم الآن المساهمة في دعم وإسناد “القوات المسلحة السودانية” في تطبيق بنكك .

 

 

واوضح البنك في التعميم خطوات التبرع بالخطوات التالية: ادخل على “دفع الفواتير” اضغط على “التبرعات” اضغط على “دعم وإسناد القوات المسلحة”.

 

وحسب متابعة “تاق برس” لتعليقات السودانيين على حسابات البنك الرسمية، أثارت دعوة بنك الخرطوم جدلا وسخطًا بائناً بين السودانيين في وسائط التواصل الاجتماعي وطغت اصوات الرفض والانتقاد والاستهجان على الاصوات المؤيدة للدعوة.

 

https://x.com/alrafie35/status/1789224156346692043

 

https://x.com/bankofkhartoum/status/1789029266199326849

وقال صاحب حساب معلقا على خبر بنك الخرطوم :اكتر من نص ميزانية الدولة لمدة 30 سنه ، وبرضو جايين يشحدو في المواطن المشرد مابين الدول .

 

وكتب اخر ” جيش شايل 80% من ميدانية الدولة ولسه بلااحق في المواااطن الغلبااان

https://x.com/hishamfai5al/status/1789177872671715558

وعلق صاحب حساب باسم

Zulfigar @Zulfi47227 المحتاج الدعم المواطن الساكن في المدارس اما الجيش لا يستحق الدعم ولا الوقوف صانع المليشيا المتعطش للسلطه و القتل في سبيلها

وعلق صاحب حساب باسم WadBrie

@Wadbrie ضباط و جنود الجيش ضحو بي أرواحهم عشان البلد و اهلها و حقيقة في فئة ما بتستحق تضحياتهم دي.
وعلق صاحب الحساب Waddah ALnaeem @WAltaita ههههههههههههههه ، المواطن الغلبان النازح المشرد فاقد وظيفة ومصدر الدخل يدعم الحكومه؟ بلاي عليكم في ظل الظروف دي منو محتاج لمنو. إنتو بتستعبطو علينا ولا الحاصل شنو بالضبط ؟ https://twitter.com/london_used3وعلق صاحب الحساب قائلا هو الجيش ولا الحكومة داعمة الجيش تاني احنا ندعمو ياخ ابل دا فساد زاتو وعلق آخر

Bank Of Khartoum @bankofkhartoum · ١٤ س عملائنا الكرام يمكنكم الآن المساهمة في دعم وإسناد “القوات المسلحة السودانية” في تطبيق #بنكك بإتباع الخطوات التالية: ادخل على “دفع الفواتير” اضغط على “التبرعات” اضغط على “دعم وإسناد القوات المسلحة” حفظ الله السودان وأهله #BOK #بنك_الخرطوم #أنت_أولا

عرض المزيد

Rami Saeed @RamiSaeedAhmed البضمن انها تمشي للعساكر والضباط الصغار اولادنا شنو وما يبلعوها مرتزقة الحركات المسلحه؟

 

 

#بنككالتبرعالقوات المسلحة السودانية

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: القوات المسلحة السودانية تطبيق بنكك بنك الخرطوم بنكك التبرع القوات المسلحة السودانية القوات المسلحة السودانیة بنک الخرطوم دعم وإسناد اضغط على

إقرأ أيضاً:

طائرات تكتيكية روسية تضرب أهدافا أوكرانية في 106 مناطق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن الطيران العملياتي التكتيكي والمسيرات والقوات الصاروخية والمدفعية التابعة للقوات الروسية قامت باستهداف القوى العاملة والمعدات الأوكرانية في 110 مناطق.

أرمينيا تنضم إلى قمة السبع حول إنهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا أستاذ علوم سياسية: تضييق الغرب على روسيا سيؤثر على باقي دول العالم

 

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "استهدف الطيران العملياتي والتكتيكي والمركبات الجوية من دون طيار وقوات الصواريخ والمدفعية التابعة للقوات الروسية تجمعات القوات الأوكرانية من القوى العاملة والمعدات العسكرية في 106 مناطق".

وأشار البيان إلى أن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 54 طائرة من دون طيار، و4 قنابل موجهة من طراز "هامر" فرنسية الصنع، و10 صواريخ "هيمارس".

 

وأكد البيان أنه تم تدمير قاذفات "إم 142 "هيمارس" أمريكية الصنع، وقاذفات "إم 270 إم آر إس" أمريكية الصنع، بالإضافة إلى منصة مدفعية ذاتية الدفع عيار 122 ملم 2 سي 1 "غفوزديكا".

وأضاف البيان أن "وحدات من قوات مجموعة "الشرق" سيطرت على مواقع أكثر أهمية، واستهدفت القوة البشرية والمعدات التابعة للواء المشاة الآلي رقم 58 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، ولواء الدفاع المحلي 102 و125، واللواء الحادي والعشرين للحرس الوطني في مناطق نوفوكرينكا ونيسكوشنوي في جمهورية دونيتسك الشعبية، وغولياي بول في مقاطعة زابوروجيه".

وبلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية نحو 140 عسكريًا، ودبابة، ومركبة قتالية مدرعة، و3 مركبات، ووحدتين مدفعيتين ذاتية الدفع عيار 155 ملم "كراب" من الإنتاج البولندي، ومدافع هاوتزر عيار 152 ملم 2 إيه 65 "مستا بي".

 

وأكد البيان أن قوات مجموعة "دنيبر" الروسية استهدفت أفرادًا ومعدات من تشكيلات اللواء 23 للحرس الوطني في مناطق فيشتيتاراسوفكا ودوبرايا ناديا في مقاطعة دنيبروبتروفسك.

وبلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية نحو 75 جنديا، و3 مركبات.

 

وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف لسنوات.

 

مقالات مشابهة

  • مراسلتنا: القوات الإسرائيلية تلقي قذائف حارقة تجاه الناقورة وتقصف عدة بلدات جنوبي لبنان
  • قوات صنعاء تُغرق سفينتين وتوجه رسالة قوية في عيد الأضحى
  • الرئيس المشاط: المرحلة الرابعة من حظر الملاحة مستمرة حتى وقف العدوان على غزة
  • هيئة بريطانية: السفينة المستهدفة شرق عدن لاتزال تشتعل وتغرق
  • طائرات تكتيكية روسية تضرب أهدافا أوكرانية في 106 مناطق
  • بنك عدن يتخذ أول خطوة هامة لمنع انهيار العملية بعد وصول الدعم السعودي
  • تقرير أمريكي: شحن الحاويات في البحر الأحمر انخفض بنسبة 90%
  • إخلاء طبي لعائلة أردنية من السعودية
  • الحوثيون يعلنون استهداف ثلاث سفن بعمليات عسكرية
  • هذا زلزال سياسي وعسكري عنيف ومدمر بالنسبة للمليشيا