السومرية نيوز – دوليات

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، إلقاء القبض على 24 رجل وامرأة بتهمة ممارسة الرذيلة والدعارة مع استمرار توجيه الضربات لأوكار الرذيلة ومروجيها في الدولة. ونشرت وزارة الداخلية الكويتية صورا للـ24 شخصا المضبوطين "مموهة" في تدوينة على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة في بيان: "استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة والدعارة) في مختلف محافظات البلاد، كما تم ضبط عدد من المعاهد الصحية المخالفة وتم احالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

استمرار توجيه الضربات لأوكار الرذيلة ومروجيها

ضبط (24) شخصاً بتهمة
(ممارسة الرذيلة ومخالفة الاداب العامة)

استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصاً بتهمة الأعمال… pic.twitter.com/6C5M3KCNDl

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) May 11, 2024

وتابعت: "تدعو وزارة الداخلية الجميع الى التعاون مع رجال الأمن وسرعة الإبلاغ في حال رصد أي سلوكيات خارجة عن القانون ومخالفة للآداب العامة على هاتف الطوارئ (112) أو عمليات الإدارة العامة للمباحث الجنائية (25589655 - 25589644)".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة للآداب العامة

إقرأ أيضاً:

الكويت.. صورة نقل رفات 45 مواطنا هنديا من ضحايا حريق المنقف لبلادهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت سفارة الهند في الكويت، الجمعة، صورة لعملية إعادة جثث 45 مواطنًا هنديًا توفوا بحريق بناية المنقف في الكويت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

الصورة نشرتها السفارة الهندية على صفحتها الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: "أقلعت طائرة خاصة تابعة لسلاح الجو الهندي تحمل رفات 45 ضحية هندية في حادث الحريق في الكويت إلى كوتشي.."

ولقي ما لا يقل عن 49 شخصا مصرعهم وأصيب 49 آخرون بعد اندلاع حريق، الأربعاء، في الطابق الأرضي من مبنى مكون من سبعة طوابق في منطقة المنقف بالكويت، وكان يعيش فيه ما مجموعه 150 شخصا.

ولا يزال سبب الحريق مجهولا، لكن كان هناك أكثر من 20 اسطوانة غاز طهي ومواد قابلة للاشتعال في المبنى المكتظ، مما أدى إلى انتشار الحريق بسرعة، بحسب الشرطة الكويتية.

وأمرت النيابة العامة في الكويت بحبس مواطن ومقيم احتياطيا. واتهمت النيابة المعتقلين بـ "القتل الخطأ والإصابة العرضية بسبب الإهمال في الالتزام بإجراءات السلامة والأمن من الحرائق"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

مقالات مشابهة

  • الكويت.. فيديو حزين ومؤثر لذوي ضحايا حريق المنقف تنشره الداخلية وتعلق
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط رجلا وامرأة بتهمة وضع السحر أمام المنازل
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • الكويت.. صورة نقل رفات 45 مواطنا هنديا من ضحايا حريق المنقف لبلادهم
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة
  • تسريب الامتحانات يثير جدلا في الكويت.. واعتقالات في وزارة التربية
  • الكشف عن سبب الحريق الذي أودى بحياة العشرات في الكويت
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • الدفاع المدني يستعرض روبوتًا توعويًا بـ (96) لغة