أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

أحبطت المصالح الأمنية بمطار روما (فيوميتشينو)، محاولة فرار 17 شابا كانوا مرحلين من تركيا صوب المغرب. 

وقالت صفحة "Moroccan Aviation" المتخصصة بميدان الطيران في المغرب، أنه في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد نزلت طائرة تابعة لشركة "العربية للطيران"، بشكل اضطراري بمطار روما، بسبب مطالب مستعجلة من سيدة اشتكت من إمكانية تعرضها لسكتة قلبية.

وتابع المصدر، أنه أثناء تقديم المساعدة الطبية اللازمة من طرف السلطات المحلية، حاول  17 شابا من المرحلين للمغرب الهرب من الباب الخلفي للطائرة، لكن الأمن الإيطالي الذي أحاط بالطائرة من قبل، أحبط عملية الهروب.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرحلة رقم 3O436 التي انطلقت من إسطنبول كان من المفترض أن تصل لمطار طنجة الدولي على الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المغربي.

وأوقفت السلطات الأمنية بالمطار مسار الرحلة إلى غاية التأكد من معلومات جميع المسافرين بالطائرة، يضيف المصدر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة الدولي يطور خدمات الركاب بمبنى «1»

قامت شركة ميناء القاهرة الجوي بالانتهاء من بعض أعمال التطوير بالمطار ومنها، تشغيل منطقة الخدمات بمبنى الركاب رقم «1 » بمطار القاهرة الدولي بعد تطويرها.

ويأتي ذلك للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للركاب، حيث تم تشغيل عدد من المطاعم بمنطقة الترانزيت العلوى بعد إعادة تطويرها واستثمارها من قِبل شركات لها علامات تجارية دولية مما يعزز من تقديم أعلى جودة من مستويات الخدمة وبما يحقق أعلى معدلات التميز لإرضاء جميع متطلبات العملاء المسافرين من وإلى المطار.

تطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدولي

وذلك فى إطار جهود وزاره الطيران المدنى نحو الاهتمام بتطوير ورفع جودة الخدمات المقدمة للركاب عبر مطار القاهرة الدولي كونه بوابة مصر الأولى وأفريقيا أمام جميع المسافرين والقادمين من مختلف أنحاء العالم.

تطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدوليتطوير خدمات الركاب بمبنى« ١» بمطار القاهرة الدولي

جدير بالذكر أن مطار القاهرة الدولي حقق خلال العام الماضي 2023 أعلى معدلات التشغيل وزيادة في أعداد الركاب حيث حقق المطار رقمًا قياسيًا في حركة الركاب والطائرات، حيث بلغت حركة الركاب في السفر والوصول ما يقرب من 26مليون راكب علي متن 198 الف رحلة جوية وهو أعلى معدل تحقق لأول مرة منذ تاريخ مطار القاهرة الدولي.

اقرأ أيضاًمحافظ أسيوط يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة حصر الأصول المملوكة للدولة

وكيل مجلس الشيوخ تشارك في أعمال منتدى المرأة الآسيوية بأوزباكستان

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة راكب تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة
  • السلطات الجزائرية تفتح الحدود البرية مع المغرب بشكل إستثنائي
  • مصر.. إحباط محاولة تهريب "لواصق الأفيون المخدرة" بمطار الغردقة الدولي
  • والي بنك المغرب لـRue20: الداخلة أصبحت نموذجا مغربيا وبوابة للمملكة على العمق الإفريقي
  • في الخطوط السنغافورية.. مصرع راكب وإصابة العشرات بسبب مطبّات شديدة
  • لرحلة حج ميسرة بالطائرة.. استعد بهذه النصائح
  • سلطات سنغافورة تحقق في حادث اضطراب بإحدى طائراتها أدى لمصرع وإصابة العشرات
  • وفاة شخص و30 جريحاً جراء تعرض طائرة سنغافورية لمطبات شديدة
  • من يحمي الشركة الأمنية بمطار بغداد فهو مجرم.. بزنس انتل بمرمى النزاهة
  • مطار القاهرة الدولي يطور خدمات الركاب بمبنى «1»