بوابة الفجر:
2024-06-07@06:45:46 GMT

ضم سيجورني ويفر لأبطال فيلم The Mandalorian & Grogu

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تقرر رسميًا ضم النجمة سيجورني ويفر لأبطال الفيلم السينمائي المقتبس من مسلسل "حرب النجوم" The Mandalorian.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم السينمائي سيطرح بعنوان The Mandalorian & Grogu، ويأتي بعد نجاح موسم المسلسل.

 

ويجسد بالفيلم دور البطولة النجم الذي يعيش حاليًا فترة انتعاشة فنية، بيدرو باسكال.

 

ذلك بعد أن انضم النجم بيدرو باسكال لأبطال الجزء الجديد الذي يتم التحضير له من فيلم المصارع Gladiator الذي سيكون من إخراج المخرج رايدلي سكوت.

 

وذلك حسب ما ذكر موقع "ديد لاين"، الذي اشار إلى أن قائمة نجوم الفيلم تتسع، مما يبشر بالتحضير لعمل سينمائي مميز، يتوافق وحجم الجزء الأول الذي جسد به راسل كرو شخصية البطولة وحصد عنه جائزة الأوسكار.

جمع مميز لنجوم هوليوود بـ Gladiator

 

و يعود النجم الكبير دنزال واشنطن للتعاون من جديد مع المخرج "رايدلي سكوت"، في مشروع سينمائي جديد، بعد ضم واشنطن لأبطال الجزء الجديد الذي تستكمل به قصة فيلم المصارع الشهير للنجم راسل كرو.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد، يخوض الآن مفاوضات نهائية للانضمام للفيلم الذي سيجسد به دور البطولة، الفنان الشاب بول ميسكال.

 

تفاصيل عن العمل

 

و انضم الفنان الشاب "بول ميسكال" لأبطال الجزء القادم من فيلم المصارع، الذي تقرر انتاجه رسميًا لاستكمال قصة العمل السينمائي الشهير الذي طرح في عام 2000.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، حتى الآن لم يتم ظهور أي تفاصيل تتعلق بأحداث العمل المنتظر، إلا إنه من المتوقع أن يروي قصة نجل شخصية القائد الروماني ماكسموس، التي جسدها النجم راسل كرو، وحصد عنها جائزة الأوسكار.

فيلم The Mandalorian & Grogu

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ: جاهز لإنتاج الجزء الرابع من ولاد رزق بمشاركة كريم عبدالعزيز

أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

سيد رجب 

فيلم جبل الحريم  يتكون من أبطال نساء فقط، ولن يظهر فيه أي رجل، واسم الفيلم «جبل الحريم».

أبطال الفيلم 

فيلم جبل الحريم بطولة وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، وتظهر النجمة سوسن بدر بدور شرف خلال أحداث الفيلم، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلام.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ: جاهز لإنتاج الجزء الرابع من ولاد رزق بمشاركة كريم عبدالعزيز
  • سوار "مشتاق".. شيف مصري يثير إعجاب ويل سميث في الرياض
  • مايكل بي جوردون يؤكد مشاركته في بطولة فيلم I Am Legend القادم
  • بدء العمل على جزء جديد من Happy Gilmore بمشاركة آدم ساندلر
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «ولاد رزق 3»
  • جوش برولين ينضم لأبطال فيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery
  • الكشف موعد طرح فيلم The Death Of Robin Hood
  • ليدي جاجا تنتظر مولودها الأول
  • توم كروز يتعرض لموقف محرج مع رئيس الوزراء البريطاني
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3