الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية في مديرية أرحب، محافظة صنعاء ، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار “الصرخة موقف تاريخي وضرورة راهنة لمواجهة الاستكبار الأمريكي والإجرام الصهيوني”.

وخلال الفعالية، التي نظمت بالتعاون مع مركز المرحوم الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي، أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابو نشطان، إلى دور شعار الصرخة في وجه المستكبرين كسلاح وموقف، في مواجهة الطغيان وفضح مخططات الاعداء وإفشالها.

وأكد أن شعار الصرخة أثبت فاعليته في التحرر من الهيمنة والارتهان للأعداء وخلق حالة سخط تجاه العدو الحقيقي ، أمريكا وإسرائيل.

وأكد أبو نشطان أن شعار الصرخة كسر هيبة أمريكا في نفوس المجتمع وكسر حاجز الخوف لدى الكثير من الأحرار في العالم ، منوهاً بعظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والذي أطلق من خلاله شعار الصرخة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء منذ وقت مبكر .

فيما تناول وكيل الهيئة، أحمد مجلي، محطات بارزة للمسيرة القرآنية وما واجهته من تحديات وما وصلت إليه اليوم من عزة ونصر وتمكين وإحداث تأثير مهم في واقع ومسار الأمة.

بدوره أشار مدير المديرية، عبدالسلام نشبان، إلى ظروف ومراحل إطلاق الصرخة في وجه المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهما من الأنظمة المطبعة.

وأفاد بأن شعار الصرخة ساهم بشكل مباشر في إفشال المشروع الأمريكي الصهيوني في اليمن.

تخلل الفعالية، التي حضرها أمين محلي المديرية عبدالعالم أبو نشطان وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، عدد من الفقرات المتنوعة ومشاركات طلاب مركز الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للصرخة شعار الصرخة أبو نشطان

إقرأ أيضاً:

إستمرار تدريبات مركز كرة السلة للفتيات تحت شعار "Her world" بالإسماعيلية

واصل اليوم الأربعاء 5 يونيو مركز كرة السلة للفتيات تحت شعار"Her world " تدريباته بمركز التنمية الشبابية الشيخ زايد التابع لفرع حي ثالث

ينفذ المشروع برعاية وزارة الشباب و الرياضة ( الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ) بالتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة بالإسماعيلية ويهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الفتيات لرياضة كرة السلة للفتيات و تفعيلا لمبادرات وزارة الشباب و الرياضة المشروع القومي لرياضة الفتاه والمرأة بأن تحصل الفتاة على جميع حقوقها في المجتمع من خلال مشاركتها في جميع المجالات

ينفذ المشروع أيام الإثنين و الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءا للمرحلة العمرية فتيات مواليد 2013 \2014 ويقوم بالتدريب الكابتن محمد فتحي مدربا و الكابتن مصطفى السيد مدرب مساعد

يأتى هذا برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية وتوجيهات الدكتور إيهاب صلاح مدير عام المديرية وإشراف الدكتور ياسر سعيد وكيل المديرية للرياضة والسادة مشرفي الأنشطة بإدارة الرياضة بقيادة كابتن محمد فوزي مدير الإدارة

 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “علم وجهاد”.. فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية بالمحويت
  • الهيئة النسائية بعمران تنظم فعالية ختامية لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية للفتيات
  • المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. اختتام الدورات الصيفية في مديرية المنصورية بالحديدة
  • الحديدة.. مديرية الدريهمي تشهد فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية
  • السفارة الإيرانية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى الـ35 لرحيل مؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخميني
  • أكثر من 500 فعالية.. صيف الباحة ينطلق تحت شعار "صّيف في الباحة تراها أروق"
  • إستمرار تدريبات مركز كرة السلة للفتيات تحت شعار "Her world" بالإسماعيلية
  • تحت شعار “علم وجهاد “.. اختتام الدورات الصيفية لطلاب مركز الشهيد القائد بمدينة الحديدة
  • شرطة أبوظبي تشارك في فعالية أبوظبي جميلة