المناطق_واس

نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة قسم تطوير الذات أمس، المعرض السنوي الأول، الذي اشتمل على 3 مسابقات في مقرر مهارات التعلم والاتصال، ومهارات اللغة العربية، ومرسم أساسيات التصميم، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.

وأوضحت الجامعة أن قسم تطوير الذات يعد أحد أهم الأقسام العلمية التي تعمل على تطوير المهارات وتسخير الإمكانيات كافة لخدمة الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة والبرامج التي تقدم طيلة العام الدراسي، لحقيق النجاح والتميز في حياتهم العملية والمهنية، والإسهام في نموه ليكون مواطن منافس عالميًا.

أخبار قد تهمك جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تستقبل غداً طلبات الالتحاق إلكترونياً 24 يوليو 2023 - 11:57 صباحًا جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم ورشة “اليوم البحثي لطلاب الدراسات العليا بالجامعة” 4 مارس 2022 - 7:25 صباحًا

وأفادت بأن المعرض يهدف إلى إبراز مواهب الطلبة في مقرراتهم الدراسية من خلال الأعمال التصميمية، ومهارات الإلقاء، وأفضل مشروع تطوعي، وترشيح أبرز الأعمال المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى للمسابقة.

كما شهد المعرض في ختام الفعاليات تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، والتي شارك فيها اكثر من 50 طالباً وطالبة وعدد من منسوبي الجامعة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الإمام عبد الرحمن جامعة الإمام بن فیصل

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة جنوب الوادي قافلة طبية شاملة بقرية ابومناع غرب  دشنا  بقنا وذلك تحت رعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي وإشراف الدكتور محمد سعيد  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للجامعات بالإدارة المركزية لتنمية الشباب للبرامج والأنشطة الجامعية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وأشار الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة بان القافلة الطبية البشرية قامت بمناظرة عدد 625 حالة من أبناء القرية في تخصصات الباطنة والرمد والعظام وانف واذن وحنجرة واطفال كما قامت القافلة بصرف العلاج المجاني للحالات والتحويل للمستشفى الجامعي.
كما قام متطوعو صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بعمل توعية بمخاطر الإدمان وطرق العلاج لأهالي القرية وتوزيع  منشورات صندوق مكافحة الإدمان  بقنا.
وأضاف الدكتور محمد سعيد  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بان القافلة قامت بعمل ندوة توعوية صحية قام بها متخصصون من كلية التمريض بقنا عن أهمية الفحص المبكر للثدى والتغذية السلبية للسيدات والكبار والأطفال  وأهمية نشر الوعى الصحى فى المجتمع وكيفية تقديم المساعدة الصحية للأفراد كما تحدثوا ايضا عن  مرض حمى الضنك أسبابه ومضاعفاته.

مقالات مشابهة

  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • جامعة FLBTP تبصم على مشاركة متميزة في المعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية
  • افتتاح المعرض الطلابي الأول لبرنامج الرسوم المتحركة بجامعة حلوان
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تعقد الملتقى السنوي لخريجي كلية الطب وكلية الصيدلة
  • رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بكوم حماده
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بقرية بيبان فى كوم حمادة
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»