دخلت فريدة سيف النصر في نوبة بكاء قائلة عند حديثها عن وفاة والدتها، قائلة: "يوم وفاة والدتي كنت بصور فيلم موسى وجالي خبر إن أمي روحها بتطلع".

فريدة سيف النصر: ابتعدت عن الفنّ وسلكت طريق الدروس والمشايخ وتراجعت فريدة سيف النصر تكشف حقيقة تغيير نهاية مسلسل العتاولة بسببها (فيديو)

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج " واحد من الناس " المذاع على قناة " الحياة"، مساء اليوم: "أمي دي بنتي وحاولت أعوضها عن اللي شافته في حياتها".

و أضافت فريدة سيف النصر: “لا أزور المقابر  ومقدرش أروح مقبرة والدتي بعد وفاتها علشان ممكن أعمل أي رد فعل مفاجئ”، متابعة: "أنا خايفة من الموت ومش مستعدة للموت دلوقتي وإحنا بشر ".

 

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، انها غابت لفترة عن الفن بسب تعرضها لحالة وفاة ، واصيبت بحالة حزن شديدة وابتعدت عن الأضواء ، ثم اخذت طريق الدروس الدينية والمشايخ.


وأضافت فريدة سيف النصر، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة ، انني تعرضت الي هجوم كبير بعد خلع الحجاب وكشفت انها شعرت باختناق ولم ترد ان تكمل طريقها.

واضافت : "أنا انسانة طبيعية واعمل ما تريده دون اي قيود ، فتركت هذا الجانب من الدروس والمشايخ ، وعندما حدث ذلك وكنت انا بالطبع مشهورة وكان هناك عدد كبير من الفتيات اخذوا هذا الطريق معي وتركوه عندما تركته.

وكشفت فريدة، عن مفاجأة قائلة : “ان الفنانة سوسن بدر وهي من اقرب الفنانات إلي قلبي واختي في الرضاعة دخلت معي وخرجت معي  ، وهناك ايضاً الفنانة غادة عادل والفنانة عبير صبري سلكوا هذا الطريق بعدنا ثم تراجعوا ايضاً ، وان هذه الفترة شهدت ناس تقوم بتخزين الفن وفي نفس الوقت تجدهم بينتجوا ؟؟ ”.

وعلي جانب آخر أوضحت انه لا يوجد خلاف بيني وبين الفنانة عفاف شعيب وهي ممثلة محترمة وكنت ضيفة باحد البرامج ببيروت وعملت معها مداخلة وقالت كلام جميل في حقي، والخلاف كان بسبب كلام قيل وانتهي هذا الامر .

 

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر


يشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل العتاولة، في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.
يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدى، وآخرون، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
وتجسد الفنانة فريدة سيف النصر، شخصية سيدة  تدعى "سترة العترة"، وهي أم العتاولة وهو دور محوري في أحداث المسلسل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الموت الفن بوابة الوفد الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

أبرزها "العتاولة 2" و"الجزيرة 3".. أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية

يعيش الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية انتعاشة فنية كبيرة حيث أنه يستعد لتقديم عدة أعمال جديدة خلال الفترة القادمة وتتنوع هذه الأعمال الجديدة ما بين الدراما والسينما وأيضًا يظهر في بعض الأفلام كضيف شرف.

أعمال أحمد السقا القادمة 

يواصل الفنان أحمد السقا تحضيراته حاليًا لأكثر من عمل منها فيلم بعنوان أحمد وأحمد يجمعه بـ أحمد فهمي، أيضًا ينتظر السقا عرض فيلم عصابة المكس مع فهمي كذلك ويظهر خلاله ضيف شرف، وفي الدراما يحضر أحمد السقا للجزء الثاني من مسلسل العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن الفنان أحمد السقا عن تواصل المخرج شريف عرفة معه منذ أيام من أجل تقديم جزء ثالث من  فيلم الجزيرة، قريبًا سيتقابل الطرفين للاتفاق على تفاصيل العمل، أوضح السقا ان هناك مفاجأة كبيرة.

أبطال الأجزاء السابقة من فيلم الجزيرة

 

 فيلم الجزيرة شارك في بطولته بجانب السقا في بطولته عدد من النجوم منهم الراحل محمود ياسين، هند صبري، زينة، خالد الصاوي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، وباسم سمرة، والعمل قصة شريف عرفة، تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

 أما الجزء الثاني من فيلم الجزيرة فضم أحمد السقا، هند صبري، الراحل خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة، أحمد مالك، سامي مغاوري، ومحمد التاجي، والفيلم من محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا 

 

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا للفنان أحمد السقا في السينمات فيلم "السرب" الذي حقق إيرادات عالية في جميع دور العرض، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان اخر أعمال الفنان أحمد السقا في الدراما هو مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • نهى عابدين تكشف سر نجاح دورها في "العتاولة" وسبب مقارنتها بـ روقة في "العار"
  • فيلم السرب يتصدر أعلى إيرادات بالسينما
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 600 ألفًا أمس
  • اتهامها بالهجوم على اللاجئين في مصر.. فريدة سيف النصر تردّ
  • السرب يواصل جني نجاحات ضخمة بالسينمات
  • غدا.. عائشة بن أحمد في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» فيديو
  • أمن الجيزة يفحص فيديو تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق أوبر
  • فريدة سيف النصر تقدم بلاغًا بسبب إزعاج وفوضى تحت منزلها بالمهندسين
  • بالأبيض.. دُرة تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي «فيديو»
  • أبرزها "العتاولة 2" و"الجزيرة 3".. أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية