صحيفة الخليج:
2024-06-07@15:06:57 GMT

بحث تعزيز سبل التعاون بين «ديوا» و«دو»

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

بحث تعزيز سبل التعاون بين «ديوا» و«دو»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، أحمد عبدالكريم جلفار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، وفهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة في المقر الرئيسي للهيئة، بحضور المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة، وذلك لبحث فرص التعاون المثمر بين الطرفين، وتعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الهيئة من خلال ديوا الرقمية، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، وشركة «دو»، والتي أثمرت عن تعاون مهم في مجال التحول الذكي وتبادل أفضل الحلول والتجارب والممارسات العالمية، لا سيما في مجالات تقديم الحلول والأنظمة الرقمية عالية الجودة والكفاءة.

وأكد سعيد محمد الطاير خلال اللقاء أهمية الشراكات الاستراتيجية المثمرة بين القطاعين الحكومي والخاص، تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز البنية التحتية الرقمية لدولة الإمارات وتوفير أحدث الخدمات الرقمية، لتوفير تجربة سلسة للمتعاملين.

وقال أحمد جلفار: «نحن في شركة «دو» ملتزمون بدعم الرؤية الشاملة لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للحكومة الرقمية في الدولة، ويعد تعاوننا مع هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازاً بارزاً في رحلتنا نحو إيجاد بيئة عمل مواتية تعزز النمو وترسخ الابتكار الرقمي في الدولة.

من جانبه، قال فهد الحساوي: «إن الهدف من التعاون هو العمل بشكل وثيق مع الهيئة، و«ديوا الرقمية» لتسريع عملية التحول الرقمي والمساهمة في التميز من خلال البنية التحتية القوية لقطاع الاتصالات. وتعكس تلك الشراكة الاستراتيجية التزامنا بتطوير مبادرات استشرافية تتوافق مع أجندة دبي الاقتصادية (D33)».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سعيد محمد الطاير

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك السويد باليوم الوطني لبلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك مملكة السويد بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف.

أخبار ذات صلة بركان جبل إيبو في إندونيسيا يثور مجدداً ويقذف حمماً النفط يرتفع بفضل توقعات خفض الفائدة

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي أولف كرسترسون رئيس وزراء مملكة السويد.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الخشت يبحث مع وفد مجلس المنح الصينية تعزيز التعاون المشترك
  • الخشت يبحث مع مجلس المنح الصينية تعزيز التعاون بالمجالات التعليمية والبحثية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع وفد مجلس المنح الصينية
  • مجلس الدولة يطلع على مبادرات البنك المركزي لتعزيز التمويل الرقمي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك السويد باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك السويد باليوم الوطني لبلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء الهند بمناسبة فوزه بولاية ثالثة
  • رئيس الدولة يستقبل فريق نادي الوصل لكرة القدم
  • محمد بن زايد: الإمارات تسعى لتحقيق مراكز متقدمة في المنافسات الرياضية
  • محمد بن زايد: الإمارات تسعى لتحقيق مراكز متقدمة في المنافسات الرياضية إقليمياً ودولياً