كشف شهود عيان من داخل مشرحة مستشفى الهرم بالعاصمة المصرية القاهرة تفاصيل وفاة نجم السوشيال ميديا الشهير جوان الخطيبي.

وكان جوان, قد توفي على نحو مفاجئ في الساعات الأولى من فجر الاثنين الماضي, وسط حزن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أجرى الناشط ولاعب الكرة السابق محمد المصطفى “البرنس” بث مباشر عبر إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

واستضاف “البرنس”, عدد الشخصيات التي شكلت حضوراً داخل المشرحة وعلى رأسهم الممثل مأمون عبد العزيز, والناشط إبراهيم همام.

وكشف همام, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين نتيجة الوفاة, وأكد أن الوفاة كانت طبيعية وأنهم قاموا بزيارة المشرحة ومقابلة الطبيب الذي أكد لهم أن الوفاة كانت طبيعية وتبينوا بأنفسهم بعد أن سمحت لهم إدارة المشرحة بالنظر للجثمان.

ونفى همام, وبشدة الأحاديث والشائعات التي تحدثت عن وفاة نجم السوشيال ميديا نتيجة ضرب, مؤكداً أن الوفاة كانت طبيعية وأن الراحل وصل المستفى عن طريق إحدى صديقاته “سمر” التي احتجزتها الشرطة لأخذ إفاداتها في إجراء طبيعي.

كما كشف شهود العيان عن غياب السودانيين عن حضور مراسم وفاة جوان الخطيب, على الرغم من تواجد الملايين منهم في القاهرة.

وفجر إبراهيم همام, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بإسم نجم السوشيال ميديا الراحل, مؤكداً أن اسمه ليس جوان, ولا محمد الخطيبي, بل أن اسمه حسب المستندات (محمد إسماعيل عبد المولى محمد).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حسناء سودانية تتحدث عن مقطع آية أفرو الضجة بالسعودية وتقسم الرجال الحاضرين معها إلى ثلاثة أنواع (أرفع القبعة للأول والنوع التاني زي عمك الفاتح خشمه ومباريها والنوع الثالث هو الأسوأ)

أثار مقطع فيديو متداول للراقصة والمودل ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو, ضجة إسفيرية كبيرة وصاحبته رردود أفعال غاضبة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن أفرو, كانت قد ظهرت في المقطع وهي تقدم حفل افتتاح لأحد المحلات السودانية بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهر المقطع تجمع عدد كبير من الشباب السودانيين حولها من أجل التقاط صور معها وهم يقفون بجانبها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لردود أفعال المتابعين, فقد قامت ناشطة سودانية وصفها المتابعون بالحسناء بالسخرية من بعض الرجال الحاضرين الافتتاح.

وقامت الناشطة بتقسيم الرجال الحاضرين حفل الافتتاح لثلاثة أنواع, وذكرت في حديثها أن النوع الأول متمثل في الرجل الذي هاجم أفرو, والحاضرين معها, وأكدت هذا الرجل ترفع له القبعات إحتراماً وتقديراً.

وهاجمت الناشطة الحسناء النوع الثاني من الرجال الحاضرين متمثلاً في الرجل الذي ظل مرافق لها في كل ظهور, حيث قالت عنه: (النوع التاني زي عمك فاتح خشمه ومباريها).

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد وصفت الناشطة النوع الثالث من الرجال الحاضرين بأنه الأسوأ وهم الفئة التي كانت حاضرة وتقوم بالتصوير والتقاط اللقطات مع المودل المثيرة للجدل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال بث مباشر تابعه الآلاف.. الفنانة إنصاف مدني تعود لإثارة الجدل وتفاجئ اللاعب “البرنس” بسؤال محرج: (عاوز تتزوج بنت مختونة ولا بنت قاعدة في السهله؟)
  • شاهد بالفيديو.. من على ظهر سيارة جيش.. الفنان عاطف السماني يغني للقوات المسلحة بالشارع العام ببورتسودان ويطرب الجنود والضباط
  • عاجل - آخر تطورات نتيجة الثانوية العامة 2024.. اعرف التفاصيل الكاملة | الفجر Elfagr.org
  • شاهد بالصور.. حسناء الفن السوداني أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة والجمهور يتغزل: (أرض أحفظي ما عليك)
  • التفاصيل الكاملة لفيلم "توب ترند T.T".. صور
  • بالفيديو.. «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا
  • المباحث تستمع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات حريق مصنع دهانات أكتوبر
  • بالفيديو.. حسناء سودانية تتحدث عن مقطع آية أفرو الضجة بالسعودية وتقسم الرجال الحاضرين معها إلى ثلاثة أنواع (أرفع القبعة للأول والنوع التاني زي عمك الفاتح خشمه ومباريها والنوع الثالث هو الأسوأ)
  • «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا (فيديو)
  • القصة الكاملة لـ فتاة ضربت حماتها بوحشية في الشرقية «فيديو»