زار  وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل محافظة القنفذة، تفقد خلالها عددًا من المشاريع الصحية، للاطمئنان على سير العمل فيها ضمانًا لجودة أدائها في خدمة المواطن.
وبدأت زيارة معاليه بمستشفى جنوب القنفذة العام، مطلعًا على خدماته الصحية وسير أعماله، ثم مقر الشؤون الصحية الجديد واطلع على سير العمل في كافة أقسامه، بعدها توجه لزيارة مستشفى القنفذة العام برفقة محافظ القنفذة محمد بن عبدالعزيز القباع، حيث تلقى استعراضًا للخدمات الصحية المقدمة من قبل شركاء صحة القنفذة من الجمعيات الصحية (لا بأس، زمزم، ابتسم).


وحضر معاليه لقاءً مع المواطنين استمع خلاله لآرائهم وملاحظاتهم حول الأداء الصحي العام بالمحافظة.
وشملت جولة معالي وزير الصحة زيارة مركز صحي الشرقية واطمأن خلالها على سير العمل فيه وانسياب خدماته للمواطنين بالصورة المرجوة، وتوجه بعد ذلك لزيارة مركز الأزمات والكوارث، ومبنى الشؤون الهندسية تحت التطوير، الذي يقع ضمن المشاريع التطويرية والتحسينية بصحة القنفذة.
وتأتي زيارة معالي الوزير لمحافظة القنفذة تجسيدًا لاهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بتوفير أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين في كافة مناطق المملكة، وسعيًا لتحقيق الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة في سياق تحول القطاع الصحي، ضمن رؤية السعودية 2030، والتأكد كذلك من جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية الجدى صور عبدالعزيز مركز الشرق منطقة قطاع خدمة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يتعاون مع "الصحة العالمية" لتحسين خدمات المياه باليمن

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامجا تنفيذيا مشتركا مع منظمة الصحة العالمية؛ لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في مرافق الرعاية الصحية مع إمدادات المياه المستدامة لخدمة السكان الأكثر احتياجاً في اليمن، بقيمة 3 ملايين و750 ألف دولار أمريكي، على هامش أعمال الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية بدورتها الـ 77 في مدينة جنيف.
وقّع البرنامج المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، حضر التوقيع المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير عبدالمحسن بن خثيلة.

لنقل أغذية ومواد إيواء.. #المملكة تدشن باخرتين إغاثيتين لـ #فلسطين و #السودان#اليوم | @KSRelief | #مركز_الملك_سلمان_للإغاثةhttps://t.co/WDm20WXLbU— صحيفة اليوم (@alyaum) May 27, 2024آبار بالطاقة الشمسيةوسيجري بموجب الاتفاقية حفر آبار تعمل بالطاقة الشمسية في 10 مرافق رعاية صحية تشتمل على مضخة وخزان مياه وأنابيب توصيل، وتوفيرإمدادات المياه الصالحة للشرب ومراقبة جودة المياه ومعالجتها في 60 منشأة للرعاية الصحية، بالإضافة إلى التدريب على تشغيل وصيانة إمدادات المياه، وتشييد خزان برجي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، فضلا عن إعادة التأهيل لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية في مستشفى محافظة مأرب ومستشفى متنة في محافظة صنعاء.
أخبار متعلقة الفوج الأول من حجاج سوريا يصل مكة المكرمة"الشورى" يدعو لتطوير الخدمات العدلية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقةويأتي ذلك امتداداً للمشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • «السبكي» يستقبل رئيس «صحة النواب» في زيارة تفقدية لمستشفى شرم الشيخ الدولي.. صور
  • «سلمان للإغاثة» يوقع برنامجًا تنفيذيًا مع «الصحة العالمية» لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي باليمن
  • مركز الملك سلمان يتعاون مع "الصحة العالمية" لتحسين خدمات المياه باليمن
  • «الصحة»: يجب تسريع وتيرة العمل للنهوض بصحة سكان إقليم شرق المتوسط
  • الصحة: خروج 4 مستشفيات وعيادتين صحيتين عن العمل في رفح
  • الصحة: خروج 4 مستشفيات وعيادتين صحيتين بعدوان الاحتلال على رفح
  • غدا.. وزير الزراعة الماليزي يزور اقتصادية قناة السويس لبحث إنشاء مركز لوجيستي لزيت النخيل
  • جاهزية الخدمات الصحية في أفق كأس العام محور مباحثات وزير الصحة آيت طالب ونظيرته الإسبانية
  • وكيل "الصحة" يزور مشروع مستشفى المزيونة في ظفار
  • وزير الصحة يفتتح مركز ضاحية علي صباح السالم لغسيل الكلى